ماندريا يجدد أسفه على الخروج المبكر من “كان”

ماندريا يجدد أسفه على الخروج المبكر من “كان”
(اخر تعديل 2024-02-24 15:14:04 )

عاد الحارس الدولي أنتوني ماندريا في حواره لموقع “ويست فرانس”، إلى مشاركته رفقة المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

ووصف أنتوني ماندريا مشاركته مع المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة “كان” 2023، بالتجربة الرائعة التي لم تدم طويلا.

وأكد ماندريا أنه تعلم الكثير من الأشياء خلال مشاركته في المعترك الإفريقي بكوت ديفوار، مبديا أسفه الشديد على إقصائهم المبكر من تلك البطولة.

وقال حاري نادي “كان” الفرنسي، إن نهاية مغامرة المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، كانت أقصر بكثير مما كان متوقعا.

وتابع أنهم لم يتعرضوا للكثير من الخطر خلال مبارياتهم في “الكان”، ولكن على الرغم من قلتها استقبلوا أهدافا قاتلة، عجلت بخروجهم مبكرا في العرس القاري.

وأردف “محارب الصحراء” أنه يتوجب على أي لاعب يعيش مرارة الإقصاء من أي منافسة، العودة سريعا إلى الأمر الواقع، كاشفا أنه واقعه الحالي هو ناديه “كان”.

وعرج أنتوني ماندريا في حواره للموقع السالف ذركه، عن موجة الانتقادات الحادة، التي طالته وبقية رفاقه في كتيبة “الخضر”، بسبب خيبة الأمل التي سجلوها في المنافسة الإفريقية بكوت ديفوار.

وأكد الحارس الدولي أن عديد الانتقادات خصته بالذكر، وهو أمر طبيعي بالقول إن الحارس لم يتمكن من صد كرات سكنت شباكه في نهاية المطاف.

ومقابل موجة الانتقادات تلك، كشف حارس كتيبة “محاربي الصحراء”، تلقيه الكثير من رسائل الدعم، من قبل جزائريين كثر، بعد الإقصاء من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وعن علاقته مع الناخب الوطني جمال بلماضي، قال أنتوني ماندريا إن مدربهم كانت تجمعه علاقة أخوية بلاعبيه في كتيبة “أفناك الصحراء”.

ورأى المتحدث أن نهاية قصة المدرب جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، كان أمرا مؤلما بالنسبة له، مذكرا بأن مدربه الوطني ومدرب حراس المرمى فتحا له أبواب ارتداء قميص المنتخب الجزائري.

وأبدى حارس نادي “كان” ارتباكه من لقاء المدرب المقبل لمنتخب الجزائر، في حال وجه له الدعوة، مؤكدا أنه سيتعرف وقتها على طريقة عمل جديدة.

وكان أنتوني ماندريا الحارس الأساسي خلال المباريات الثلاث، التي خاضها المنتخب الجزائري في “كان” 2023، وتلقت شباكه 04 أهداف، أولها أمام أنغولا وهدفين أمام بوركينافاسو وآخرها أمام موريتانيا.