محرز يطلب من بيتكوفيتش العودة إلى “الخضر”.. ما

محرز يطلب من بيتكوفيتش العودة إلى “الخضر”.. ما
(اخر تعديل 2024-04-14 17:07:04 )

كشفت بعض المصادر أن المهاجم الدولي رياض محرز طلب من فلاديمير بيتكوفيتش العودة إلى المنتخب الجزائري، بعدما غاب عن تربص شهر مارس الماضي.

وأكد موقع “لاغازيت دو فينك”، أن ما تم تداوله بشأن طلب رياض محرز من فلاديمير بيتكوفيتش، العودة إلى المنتخب الجزائري، بداية من التربص المقبل، خبر لا أساس له من الصحة يصنف في خانة الشائعات.

وإلى غاية يوم السبت 13 أبريل الحالي، لم يحدث أي تواصل بين قائد كتيبة “الخضر” ومدربه الوطني بيتكوفيتش، بحسب مصادر الموقع السابق.

وتابع المصدر ذاته، أنه لا يمكن إلى حد الآن، تأكيد أو نفي أي أمر يتعلق بالمسيرة الدولية لنجم نادي أهلي جدة السعودي، سواء بقرار اعتزاله أو مواصلة قيادته لمنتخب الجزائر.

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش يخضع القائد رياض محرز لشرط مثير من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري pic.twitter.com/DGIHGRyXJv

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 5, 2024

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد سربت خبر اشتراط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، على رياض محرز أن يتصل به ويطلب منه العودة إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بعد تأكيد جاهزيته من الناحية التنافسية.

ونفى التقني نبيل نغير من خلال تصريحاته لمنصة “دنيا”، كل ما قيل بشأن الشرط المزعوم الذي وضعه مدرب المنتخب الجزائري في طريق عودة القائد محرز.

وقال نبيل نغير إن إن كل تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن نجم نادي مانشستر سيتي السابق، سيواصل الدفاع عن ألوان منتخب بلده الجزائر.

بسبب ما فعله في السعودية.. #محرز يوجه رسالة قوية للناخب الوطني فلاديمير #بيتكوفيتش.. شاهد الفيديو واكتشف تفاصيل القصة pic.twitter.com/8GUIADqnzI

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 7, 2024

وتابع مساعد الناخب الوطني في تصريحاته، أن القائد رياض محرز ما زال قادرا على تقديم الإضافة اللازمة للمنتخب الجزائري في الاستحقاقات المقبلة.

وذكّر نبيل نغير بأن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، تحدث قبل انطلاق التربص الماضي، مع محرز والمهاجم إسلام سليماني، مؤكدا أن التقني البوسني يدرك عمله جيدا.

وينتظر كثيرون إعلان بيتكوفيتش قائمة النهائية، المقرر أن تخوض تربص شهر جوان المقبل، من أجل الوقوف على الموقف النهائي لرياض محرز بشأن استمراره مع المنتخب الجزائري من عدمه.