جوان حجام يكشف سببا مضحكا لإبعاده عن مواجهة

جوان حجام يكشف سببا مضحكا لإبعاده عن مواجهة
(اخر تعديل 2024-04-13 19:35:04 )

كشف الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري جوان حجام سببا مضحكا كان وراء إبعاده عن مواجهة إيفردون في الجولة الماضية.

وتطرق نجم المنتخب الوطني جوان حجام إلى الحادثة التي أثارت الجدل لدى الصحافة السويسرية بعد أن تمّ استبعاده من تشكيلة الفريق أمام إيفردون سبور الأسبوع الماضي.

وأبعد حجام عن مواجهة ناديه في مواجهة إيفردون بسبب تأخره عن التدريبات، حيث قال في هذا الصدد: “هذه أشياء يمكن أن تحدث في مسيرة لاعب كرة القدم. لكن بالطبع لا ينبغي عليك ذلك”.

وتابع “أنا ببساطة لم أسمع المنبه”، واختتم “الآن يرن المنبه لمرتين أو ثلاث مرات أو حتى أربع ساعات في الصباح..( يضحك)”.

ووصف الدولي الجزائري، ومدافع نادي يونغ بويز السويسري جوان حجّام انضمامه للمنتخب الوطني بالحلم الذي راوده منذ الصغر، معبرا عن سعادته الكبيرة في لقاء المدرب الجديد لـ “الخضر” فلاديمير بيتكوفيتش خلال تربص “الخضر” شهر مارس الماضي.

والتحق جوان حاجم بنادي يونغ بويز السويسري خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نانت الفرنسي.

وصرح الظهير الأيسر لـ “الخضر” لموقع “بليك”، قائلا إنه حقق حلمه بحمل قميص المنتخب الجزائري، وأبرز: “هذا كان حلمي دائما، لم أستطع التقرب كثيرا من موطن والدتي، الآن حصل ذلك، يا لها من صدفة”.

وقال حجّام عن لقائه الأول بالمدرب الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش: “لقد كان أمرًا مميزًا جدًا أن ألتقي بمدرب في المنتخب الوطني كان يدرب فريقي الحالي ذات مرة”، مشيرا إلى أنّهما تحدثا كثيرا عن يونغ بويز.

وعن انتقاله للعب في الدوري السويسري رفقة يونغ بويز قال: “يونغ بويز كان يراقبني لفترة طويلة. حتى قبل أن أوقع في نانت. لذلك لم ينته بي الأمر هنا لمجرد أن مسيرتي توقفت”.