إسماعيل بن ناصر الأعلى أجرا في نادي ميلان

إسماعيل بن ناصر الأعلى أجرا في نادي ميلان
(اخر تعديل 2024-02-29 13:21:04 )

كشف موقع “كابولوجي” المتخصص في رواتب لاعبي كرة القدم، أن النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الأعلى أجرا في نادي أي سي ميلان الإيطالي.

وبات نجم المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر الأعلى أجرا في نادي أي سي ميلان، بحصوله على راتب سنوي يقدر بأكثر من 07 ملايين “يورو”.

وبحسب الموقع المتخصص “كابولوجي”، فإن لاعب كتيبة “الخضر” يتقاضى راتب سنوي خام يقدر بـ07 ملايين و40 ألف “يورو”، أي ما قيمته 135 ألف و385 “يورو” أسبوعيا.

وبفارق أكثر من 600 ألف “يورو” من حيث الراتب السنوي، تخطى “محارب الصحراء” بن ناصر، المهاجم البرتغالي رفاييل لياو الذي يعد النجم الأول كتيبة “الروسونيري” حاليا.

وارتفع الراتب السنوي للنجم الدولي الجزائري، بعد تجديد عقده الموسم الماضي، والذي من المقرر أن ينتهي في الـ30 جوان 2027.

وتبلغ القيمة السوقية الحالي للاعب خط الوسط الجزائري، 35 مليون “يورو”، وفق موقع “ترانسفرماركت” المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم.

وخلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية عام 2019، كان نادي أي سي ميلان قد خطف إلى صفوفه إسماعيل بن ناصر لاعب نادي إمبولي سابقا.

وبلغت قيمة انتقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري من نادي إمبولي إلى فريق أي سي ميلان، 17 مليون “يورو”، وفق أرقام الموقع السالف ذكره.

وبعد مسيرة شارفت على عامها الخامس، توج متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر بلقب الدوري الإيطالي مع فريقه ميلان، موسم 2023/2022.