بالفيديو.. محمد خساني يدافع عن بلايلي ويقارنه

بالفيديو.. محمد خساني يدافع عن بلايلي ويقارنه
(اخر تعديل 2024-04-02 20:21:03 )

دافع الفنان والممثل محمد خساني عن صديقه اللاعب يوسف بلايلي عقب ظهوره الأخير في الاستودية لأداء أغنية ممجدة لفريقه مولودية الجزائر.

وأبدى محمد خساني خلال نزوله ضيفا على قناة النهار انزعاجه الشديد من بعض الأطراف التي انتقدت يوسف بلايلي وهو يغني لفريقه مولودية الجزائر في الاستوديو رفقة المغني المدعو جليل باليرمو.

وقال خساني في هذا الصدد: ” استغرب لماذا مدح البعض كريستيانو وراموس عندما غنّوا لريال مدريد في وقت استغربوا لرؤية بلايلي وهو يغني في الاستوديو“.

وواصل: ” فريقه مولودية الجزائر في أحسن حال، ناهيك على أن جليل باليرمو نجم أغاني المولودية وارتأى دعوة نجم الفريق يوسف بلايلي للمشاركة معه في الأغنية وهذا شيء طبيعي”.

وعلّق خساني على المبادرة قائلا بأنها لقيت استحسانه كثيرا عكس بعض الأطراف التي حاولت انتقاده بعد انتشار فيديو أدائه لأغنية ممجدة لمولودية الجزائر

وتحدث الممثل محمد خساني عن علاقة يوسف بلايلي بالشخصية التي تقلدها في مسلسل الرهان.

وقال خساني لدى نزوله ضيفا على قناة النهار إنه في البداية اسم الشخصية التي جسّدها في مسلسل الرهان كان تعكس شخصية يوسف بلايلي قبل أن يتم تغييرها.

وأضاف خساني قائلا إن الدور الذي لعبه في المسلسل يمثّل شخصية مستوحاة من شخصية غير حقيقية على أرض الواقع لكنها تمثل فئة معينة تعاني الحقرة والظلم والتهميش.

واستطرد خساني كلامه قائلا : “قصة يوسف بلايلي مؤثرة للغاية، فهي مثال للتضحية والكفاح، والكل يعلم ما حصل ليوسف، حيث كان الجميع يعتقد بأنه انتهى لكنه سرعان ماعاد بقوة”.

ويملك الممثل محمد خساني علاقة طيبة مع الدولي الجزائري ولاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي.