بالفيديو.. بن رحمة هدّافا في مواجهة موناكو

بالفيديو.. بن رحمة هدّافا في مواجهة موناكو
(اخر تعديل 2024-04-28 19:56:04 )

واصل المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عروضه القوية مع ناديه الجديد أولمبيك ليون خلال مواجهة نادي موناكو في الدوري الفرنسي.

وتمكن سعيد بن رحمة من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في المواجهة التي تجرى حاليا أمام نادي موناكو.

وسجل بن رحمة هدفا عند الدقيقة الـ26 من عمر المرحلة الأولى بعدما استقبل كرة عرضة في منطقة العمليات باغت بها حارس نادي الإمارة الفرنسية.

LE BUTTTTT DE SAID BENRAHMA FACE À MONACO !!!! ⚽️⚽️⚽️pic.twitter.com/udfNvrno5H

— La Vague Verte ⭐️????????⭐️ (@la_vagueverte) April 28, 2024

وتزامن تألق سعيد بن رحمة مع نادي أولمبيك ليون مع الحملة الشعواء التي تعرض لها من قبل الصحافة الفرنسية وبدرجة أخص من الدولي الفرنسي السابق جيروم روتين.

وقال المدافع السابق لمنتخب الديكة إن مهاجم “الخضر لا يقوم بالشيء الكثير داخل ليون، كما وصفته تقارير أخرى باللاعب “الآلي” العاجز عن تسجيل الاهداف وصناعتها.

وكسب بن رحمة ثقة الطاقمين الفني والإداري لفريقه، رغم إحصائياته المتواضعة التي تشير لتسجيله هدفين وتقديمه تمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية منذ أيام أن إدارة ليون تنوي التحرك لشراء عقد بن رحمة الصيف المقبل، وذلك بطلب من المدرب بيير ساج المتشبث بخدمات الجزائري والذي يُصنفه كلاعب أساسي دون نقاش في تشكيلته.

وأشارت “ليكيب” إلى أهمية سعيد بن رحمة دفي تشكيلة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، باعتبار أن قدرته على المراوغة غالبا ما تجبر المدافعين على التركيز معه كثيرا مما يفتح الكثير من المساحات لبقية زملائه في الهجوم.