بالصور.. بيتكوفيتش يزور فريق نجم بن عكنون

بالصور.. بيتكوفيتش يزور فريق نجم بن عكنون
(اخر تعديل 2024-04-16 20:56:04 )

خصّ الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لاعبي وطاقم فريق نجم بن عكنون، بزيارة وذلك خلال الحصة التدريبية التي أجراها النادي بملعب المقراني.

وحظي التقني البوسني بتكريم خاص من قبل المدرب بلال دزيري وعدد من لاعبي الفريق.

وأجرى المدرب بيتكوفيتش مع المدرب بلال دزيري وبعض اللاعبين لقاء خاصا، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد وتقديم مردود في المستوى خلال التحديات المقبلة التي تنتظر الفريق.

وشهد اللقاء تواجد رئيس بلدية بن عكنون عامر بن ياسين وعدد الأعضاء، قصد تقديم الدعم للاعبين وحثهم على بذل مستويات جيدة مستقبلا.

وزار التقني البوسني فريق نجم بن عكنون في آخر محطة له بين النوادي الجزائرية بعدما زار فرق مولودية وهران وجمعية الشلف ونادي بارادو.

واغتنم المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب الجزائري فرصة تواجده بالعاصمة من أجل متابعة مباراة شباب بلوزداد ونادي بارادو المتأخرة ومعاينة بعض اللاعبين.

وسبق وأن زار بيتكوفيتش أيضا مركز تدريبات نادي بارادو.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بارادو تواجد التقني البوسني رفقة مسيري نادي بارادو على مائة الغذاء وهم يتبادلون أطراف الحديث.

وخصّ الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش تدريبات نادي بارادو مثلما فعل مؤخرا مع فريق جمعية أولمبي الشلف بزيارة بملعب الشهيد بومزراق.

وحظي بيتكوفيتش باستقبال حار عند إدارة النادي وبتكريم خاص من قبل المسيرين.

وسبق لبيتكوفيتش أن زار ولاية وهران وتدريبات الحمراوة رفقة أعضاء طاقمه الفني.

وزار والي وهران رفقة الناخب الوطني، تدريبات فريق مولودية وهران بملعب “ميلود هدفي” أين أجرى “الحمراوة” تحضيراته استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل لحساب مباريات البطولة الوطنية.