بالصور.. بيتكوفيتش لأول مرّة في وهران لهذا السبب

بالصور.. بيتكوفيتش لأول مرّة في وهران لهذا السبب
(اخر تعديل 2024-04-13 23:07:03 )

سجّل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مساء يوم السبت، حضوره في المنصة الشرفية لملعب الشهيد ميلود هدفي بوهران قصد متابعة لقاء شباب قسنطينة ونجم بن عكنون.

واحتضن ملعب ميلود هدفي بوهران مباراة نجم بن عكنون وشباب قسنطينة ضمن الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجزائر، بين الفريق السياسي ونجم بن عكنون بالغرب الجزائري، على أمل إقناع أحد اللاعبين الناخب الوطني.

وكان بيتكوفيتش قد تابع لقاء إتحاد العاصمة ورائد بوقاعة بملعب 5 جويلية، و من المنتظر، ان يتابع غدا مباراة مولودية الجزائر ووداد تلمسان.

ويواصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش تسجيل حضوره في مباريات كأس الجمهورية قصد معاينة ومتابعة بعض اللاعبين الذي يراهم أهلا للمتابعة قصد منحهم فرصة تمثيل ألوان المنتخب الجزائري.

وكشفت مصادر مقربة من لمنصة “أوراس” أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عازم على التنقل يوم غد الأحد إلى ملعب 5 جويلية من أجل متابعة مباراة مولودية الجزائر ووداد تلمسان لحساب ربع نهائي كأس الجمهورية.

وحضر فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الوطني الجزائري، أيضا في المنصة الشرفية لملعب 05 جويلية الأولمبي، لمشاهدة مباراة ثمن نهائي منافسة كأس الجمهورية بين اتحاد الجزائر ورائد شباب بوقاعة.

وتابع التقني البوسني عن كثب مردود لاعبي اتحاد العاصمة وخاصة المدافع المحوري زين الدين بلعيد، الذي خاض ورفاقه مباراة المنافس نادي رائد شباب بوقاعة.

والتقطت عدسات الكاميرا المدرب فلاديمير بيتكوفيتش مرفوقا بمساعده نبيل نغيز الذي يقدم في كل مرة للمدرب البوسني تقريرا مفصلا عن لاعبي البطولة الوطنية.

وذكرت مصادر “أوراس” بأن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش سيسلط الضوء على نجم فريق مولودية الجزائر يوسف بلايلي وبعض زملائه في الفريق على غرار زكرياء نعيجي الذي بات اسمه متداولا ضمن مفكرة المدرب الجديد لـ “الخضر”.

ويستعد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لأول اختبار رسمي له مع كتيبة “الخضر”، والمقرر شهر جوان المقبل، بعدما تخطى أول اختبار ودي، شهر مارس الماضي.

وسيكون التقني البوسني وأشباله في منتخب الجزائر، على موعد مع استكمال مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، عندما يلاقي يواجه منتخبا غينيا وأوغندا على التوالي.

وبحسب آخر التسريبات، فإن الناخب الوطني فلاديمير يتكوفيتش، يخطط لاستدعاء أسماء جديدة ترتدي قميص كتيبة “الخضر”، لأول مرة في مشوارها خلال التربص المقبل.