عمورة يتلقى هزيمة قاسية في بلجيكا

عمورة يتلقى هزيمة قاسية في بلجيكا
(اخر تعديل 2024-04-07 18:00:07 )

تلقى المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة هزيمة قاسية رفقة نادي يونيون سانت جيلواز في مواجهة سيركل بروج بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لحساب مباريات دورة “البلاي أوف” للتتويج بلقب البطولة البلجيكية.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي بالنسبة لرفقاء الدولي الجزائري عمورة في المنافسة البلجيكية.

وشهدت المواجهة مشاركة الدولي الجزائري أساسيا، حيث لعب بالقناع الواقي نظرا للإصابة التي يعاني منها على مستوى الأنف والتي تلقاها خلال التربص التحضيري للمنتخب الجزائري شهر مارس الماضي.

ولعب عمورة 79 دقيقة ونال تنقيط 6.9 في المواجهة، بعد أن تخلص الدولي الجزائري من الإصابة التي عانى منها على مستوى الوجه أمام جنوب إفريقيا الودية.

وشارك عمورة في مواجهة جنوب إفريقيا الودية رفقة المنتخب الجزائري والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثله على ملعب “نيلسون مانديلا”.

وعمد التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش إلى إجراء تغيير اضطراري للاعبه عمورة الذي استبدله بزميله أحمد قندوسي مع بداية المرحلة الثانية من عمر المواجهة.

وأضحى عمورة مُتابعا من عدة أندية إنجليزية على غرار وولفرهامبتون، برينتفورد وكذلك ويستهام يونايتد.

وارتفعت أسهم النجم الجزائري محمد أمين عمورة بعد المستويات القوية التي قدمها مع فريقه يونيون سانت غيلواز البلجيكي.

ويرتبط مهاجم منتخب “محاربي الصحراء” بعقد مع فريقه البلجيكي حتى عام 2027، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 16 مليون أورو في بورصة الموقع “ترانسفير ماركت”.

وحسب ما أورده موقع “فويتبول بالجي” البلجيكي، فإن نجم “الخضر” بات مطلوبا من قبل عدة أندية من بينهم ولفرهامبتون ووست هام وبرينتفورد الإنجليزيين، بجانب عدة فرق تنشط ضمن الدوري الإيطالي.

وسجل محمد الأمين عمورة مستويات قوية خلال الموسم الحالي، حيث سجل 22 هدفا وأهدى 6 تمريرات حاسمة من 38 مباراة شارك فيها ضمن مختلف المسابقات.