عمورة محل اهتمام في الدوري الإنجليزي الممتاز

عمورة محل اهتمام في الدوري الإنجليزي الممتاز
(اخر تعديل 2024-02-24 11:49:04 )

يواصل المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة توهجه اللافت، الموسم الحالي، رفقة ناديه البلجيكي “يونيون سانت جيلواز”، ما جعله محل اهتمام أندية أوروبية عدة.

ويعد نادي “برايتون” الإنجليزي أحد الأندية العريقة، التي تخطط للظفر بخدمات لاعب المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، حسب ما كشفه الصحفي إبراهيم حنيفي على قناة “الشروق نيوز” مؤخرا.

ويسعى نادي “برايتون” الإنجليزي للتعاقد مع “محارب الصحراء”، وخطفه من ناديه البلجيكي “يونيون سانت جيلوارز”، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وجاء تصوين النادي الإنجليزي أنظاره إلى المهاجم الدولي الجزائري، بإيعاز من المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الذي يدرب حاليا فريق “برايتون”، والمرشح لقيادة نادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل.

ومن بين الأسباب التي قد تقود لإتمام صفقة انتقال عمورة إلى إنجلترا، هو عودة ملكية كل من نادي “برايتون” الإنجليزي و”سانت جيلوارز” البلجيكي لرجل الأعمال “توني بلوم”.

بعد التألق الكبير هذا الموسم.. #عمورة يخطف أنظار كبار أندية أوروبا، شاهد الفيديو pic.twitter.com/4bp7q49MPP

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 9, 2024

كما أن تمسك مسؤولي الفريق الإنجليزي بخدمات مدربهم الإيطالي، وعزمهم على قطع الطريق أمام برشلونة الإسباني للاستفادة من خدماته الموسم المقبل، عامل إضافي لاحتمال انتقال عمورة إلى برايتون.

وفضلا عن نادي “بريتون” الإنجليزي، بات لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” يسيل لعاب العديد من الأندية الأوروبية، بالنظر إلى توهجه اللافت رفقة ناديه البلجيكي.

ويملك عمورة سجلا تهديفيا مميزا الموسم الحالي، حيث وصل إلى هدفه الـ21 بألوان فرقي “لوغانو” السويسري و“يونوين سانت جيلواز” البلجيكي، فضلا عن صناعته لـ06 أهداف أخرى في جميع المنافسات.