غيتان يعتلي صدارة المراوغين في البرتغال

غيتان يعتلي صدارة المراوغين في البرتغال
(اخر تعديل 2024-04-14 13:28:04 )

اعتلى النجم الدولي الجزائري رفيق غيتان صدارة قائمة أفضل المراوغين في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم، حسب أرقام وإحصائيات شبكة “سوفا سكور” المتخصصة.

وأكدت الشبكة ذاتها، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري رفيق غيطان، هو اللاعب الأكثر صنعا للمراوغات في البطولة البرتغالية، رفقة ناديه إستوريل.

وصنع الجناح الأيمن لنادي إستوريل 94 مراوغة خلال مبارياته مع فريقه في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم، بنسبة نجاح وصلت إلى 57 بالمئة.

ولعب “فنك الصحراء” 28 مباراة بألوان نادي إستوريل في منافسة البطولة البرتغالية إلى حد الآن الموسم الحالي، فضلا عن 05 مواجهات أخرى في منافسة “أليانز كاب” و03 لقاءات في منافسة “تاكا دو برتغال”.

والملفت للانتباه في 36 مباراة لعبها غيتان الموسم الحالي إلى حد الآن في جميع المنافسات، هو أرقامه الضعيفة من الناحية التهديفية.

وافد المنتخب الجزائري الجديد غيطان يكبد المغربي فوزي لقجع خسارة جديدة في صراعه مع الكرة الجزائرية pic.twitter.com/Uuh7md6Ouo

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 11, 2024

واكتفي لاعب المنتخب الوطني الجزائري بتسجيل 07 أهداف في 36 مباراة، منها 05 أهداف في منافسة الدوري البرتغالي.

ويملك رفيق غيطان في رصيده 04 تمريرات حاسمة، كانت 03 منها في منافسة البطولة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 11 هدفا في 36 مواجهة.

وتثير الأرقام “الضعيفة” للمهاجم الدولي غيتان مخاوف كثيرين، شككوا في نجاحه مع المنتخب الوطني الجزائري، بعدما منحه الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش فرصه تمثيل “الخضر” لأول مرة.

وسيكون جناح نادي إستوريل رفيق غيطان مطالبا بتغيير أرقامه التهديفية، وحصلته من التمريرات الحاسمة، إذا أراد ضمان مكانته في القائمة النهائية للمدرب بيتكوفيتش مستقبلا.