“فاف” تدعم بيتكوفيتش ضد نادي بوردو الفرنسي

“فاف” تدعم بيتكوفيتش ضد نادي بوردو الفرنسي
(اخر تعديل 2024-05-09 16:35:03 )

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” بقيادة رئيسها وليد صادي، دعم الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في قضية ضد نادي بوردو الفرنسي.

واستهل الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، خطو مساندة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في نزاع القضائي مع نادي بوردو الفرنسي، من خلال توفير خدمات محامي مختص.

ووفرت الهيئة ذاتها خدمات المحامي أرنو كانستان المختص في قضايا التحكيم الرياضي والنزعات القضائية التجارية، وفق ما كشفه موقع “أفريك فوت”.

وأكد موقع “فوت أفريك” أن المحامي أرنو كانستان هو المحامي ذاته، الذي استعانت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في قضية نادي اتحاد العاصمة ضد فريق نهضة بركان المغربي.

ومن خلال خطوة الاستنجاد بخدمات المحامي كانستان في النزاع القضائي ضد نادي بوردو، تسعى هيئة “فاف” لأن يظل المدرب الوطني بيتكوفيتش مركزا على عمله مع المنتخب الجزائري.

وحماية لمصالح المنتخب الجزائري المقبل على خوض تصفيات كأس العالم الشهر المقبل، يرغب الاتحاد الجزائري للعبة، في تجنيب التقني البوسني عناء التنقل لحضور جلسات المحاكمة.

وكانت وسائل إعلام عدة، قد كشفت خلال الأيام القليلة الماضية، لجوء مدرب المنتخب الوطني الجزائري إلى العدالة في قضية ضد ناديه السابق بوردو الفرنسي.

وأكدت تلك المصادر أن المدرب البوسني يطالب إدارة نادي بوردو الفرنسي بمبلغ 06 ملايين “يورو”، بسبب إقالته بشكل تعسفي، بعد سقوط الفريق إلى منافسة الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.