دولور يتجه للعودة إلى ناديه السابق

دولور يتجه للعودة إلى ناديه السابق
(اخر تعديل 2024-04-17 10:00:08 )

يتجه المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور للعودة إلى ناديه السابق، بداية من الموسم الكروي المقبل، 2025/2024.

وكشفت صحيفة “ميدي ليبر” الفرنسية، أن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أندي دولور، يتجه للعودة إلى ناديه السابق مونبلييه الفرنسي.

وأكدت الصحيفة ذاتها، حصول اتفاق مبدئي بين “محارب الصحراء” وإدارة نادي مونبلييه، يقضي بعودة المهاجم الجزائري إلى صفوف النادي، بداية من “الميركاتو” الصيفي المقبل.

ومن المنتظر أن تعقد إدارة الفريق الفرنسي اجتماعا حاسما مع أندي دولور، الأسبوع الحالي، من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل العقد، تمهيدا لإمضاء اللاعب بشكل رسمي.

وفي حال تم حسم الصفقة بشكل رسمي، ستكون المرة الثانية التي يلعب فيها نجم منتخب الجزائر بألوان نادي مونبلييه، وفق ما أكدته الصحيفة الفرنسية.

وتقمص لاعب كتيبة “الخضر”، ألوان نادي مونبلييه، ما بين 2018 وإلى غاية 2021، في تجربة وصفها كثيرون بالناجحة.

وخاض أندي دولور 106 مباريات رفقة النادي الفرنسي في جميع المنافسات، سجل فيها 47 هدفا ومنح 21 تمريرة حاسمة، مساهما بذلك في تسجيل 68 هدفا خلال مسيرته مع فريق مونبلييه.

وانضم دولور بعدها إلى نادي نيس، في مسيرة شهدت توترا حادا مع رئيس النادي جان بيير ريفير، بسبب خلافات مالية، مهدت لرحيل لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى نادي نانت الفرنسي.

وبعد نهاية مشواره مع نادي نيس، خاض صاحب الـ32 عاما تجربة قصيرة رفقة نادي أم صلال القطري، انتهت بفسخ العقد من كلا الطرفين، ليجد اللاعب نفسه يعاني من بطالة كروية إلى حد الآن.