براهيمي في التشكيل المثالي للدوري القطري

براهيمي في التشكيل المثالي للدوري القطري
(اخر تعديل 2024-04-05 11:56:03 )

يواصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري ياسين براهيمي تحقيق الإنجازات الفردية في البطولة القطرية لكرة القدم الموسم الحالي، فضلا عن توهجه اللافت في مباريات فريقه الغرافة.

وانتزع اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، مكانته في التشكيلة المثالية لمنافسة الدوري القطري لكرة القدم، الخاصة بشهر فبراير ومارس الماضيين.

وكان لاعب نادي بورتو البرتغالي السابق براهيمي، اللاعب الجزائري الوحيد الذي افتك مكانته في تلك التشكيلة المثالية، بين كل اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في دوري “إكسبو” القطري.

ولعب “محارب الصحراء” 06 مباريات رفقة ناديه الغرافة، خلال شهري فبراير ومارس 2024، وواصل خلالها توهجه الكبير ودكه لشباك المنافسين.

تعرف على #أفضل11 ????

إليكم التشكيلة المثالية لشهري فبراير و مارس????#دوري_نجوم_إكسبو | #QSLBest pic.twitter.com/PXMxHkAH5H

— مؤسسة دوري نجوم قطر ???????? (@QSL) April 4, 2024

وسجل ياسين براهيمي 05 أهداف في 06 مواجهات لعبها في البطولة القطرية، خلال الفترة ذاتها، فضلا عن صناعته لـ05 أهداف أخرى، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 10 أهداف لفريقه.

وينافس لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” على لقب هداف منافسة الدوري القطري، حيث يحتل مركز الوصافة برصيد 18 هدفا و08 تمريرت حاسمة، وهي أرقام دونها في 20 مباراة خاضها الموسم الحالي.

براهيمي عاصفة أهداف لا تهدأ في الدوري القطري تخلف وراءها أرقاما “رهيبة” عجلت بفتح أبواب عودته مجددا لمنتخب الجزائر pic.twitter.com/khqL9YyoLJ

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 13, 2024

وبفضل توهجه اللافت للأنظار، وبعد رحيل الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، عاد ياسين براهيمي لصفوف المنتخب الوطني الجزائري مجددا.

وخاض صاحب الـ34 عاما مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا في دورة “فيفا” الدولية الودية، واختاره المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش ليكون قائد لكتيبة “الخضر”.

وكان آخر ظهور لقائد نادي الغرافة بقميص منتخب الجزائر في عهد الناخب الوطني السابق بلماضي، شهر يناير 2022، مع نهاية مشاركته ورفاقه في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

هل تعلم أن #براهيمي رفض اللعب لمنتخب الجزائر في عهد #بلماضي بعد تصريحاته عن الحكم غاساما؟ pic.twitter.com/YSGTuyocS1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 27, 2024