بونجاح يرفع نسبة ابتعاده عن المنتخب الوطني

بونجاح يرفع نسبة ابتعاده عن المنتخب الوطني
(اخر تعديل 2024-04-07 13:35:04 )

يستمر بغداد بونجاح في رفع نسبة ابتعاده عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بداية من التربص المقبل، بسبب الأزمة التي يعيشها في ناديه السد القطري.

وسجل بغداد بونجاح رقما سلبيا لأول مرة في مسيرته مع فريق السد، من شأنه أن ينعكس سلبا على مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري.

ووصل المهاجم الدولي إلى مباراته العاشرة مع نادي السد بدون تسجيل أي هدف، وهو الأمر الذي يحدث له للمرة الأولى في مشواره بالملاعب القطرية.

واستمر بونجاح في صيامه التهديفي وعجزه عن زيارة الشباك، يوم السبت، في مباراة ناديه السد ومنافسه الدحيل، ضمن مجريات الجولة الـ20 من منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

واكتفى لاعب كتيبة “الخضر” بمشاهدة أكرم عفيف يسجل هدف السد الوحيد في المباراة التي فاز بها الدحيل بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وعزز فيها المهاجم القطري صدارته لهدافي دوري “إكسبو” بـ23 هدفا.

وكانت مباراة المنافس الريان لحساب الجولة الـ11 من البطولة القطرية لكرة القدم موسم 2024/2023، آخر مباراة سجل فيها بغداد بونجاح أهدافا.

ووقع مهاجم المنتخب الوطني الجزائري على “هاتريك”، في شباك المنافس فريق الريان، في مباراة لعبت بتاريخ 09 ديسمبر 2023، قبل أن يلتحق بصفوف كتيبة “الخضر” للمشاركة في “كان” كوت ديفوار.

واكتفى بونجاح بتسجيل 05 أهداف في 17 مباراة لعبها مع ناديه السد في منافسة الدوري، فضلا عن صناعته لـ04 أهداف أخرى، وهي أرقام بعيدة جدا عن تلك التي كان يبصم عليها في مواسم سابقة.

ومن شأن استمرار صاحب الـ32 عاما في صيامه التهديفي، أن يعجل بخروجه من حسابات المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، الذي وبحسب بعض التقارير الإعلامية، يخطط لإبعاد مهاجم نادي السد من المنتخب الوطني الجزائري.

بعد إصراره على مواصلة مخطط الإطاحة بركائز بلماضي في المنتخب الجزائري.. بونجاح مرشح ليكون الضحية المقبلة لبيتكوفيتش pic.twitter.com/ucix2XiGvq

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 6, 2024