بن رحمة في التشكيل المثالي للدوري الفرنسي

بن رحمة في التشكيل المثالي للدوري الفرنسي
(اخر تعديل 2024-04-09 16:35:03 )

انتزع المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، مكانته في التشكيلة المثالية للجولة الـ28، من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأجبر نجم منتخب الجزائر سعيد بن رحمة، شبكة “هوسكورد” العالمية المتخصصة، على وضع اسمه في التشكيل المثالي للأسبوع الـ28، بعد ما قدمه من أداء قوي رفقة ناديه أولمبيك ليون.

وتحصل لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي على علامة 10/08.34، كتقييم منحته إياه شبكة “هوسكورد” العالمية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم.

???????? Ligue 1 Team of the Week. pic.twitter.com/cdK1byNxEA

— WhoScored.com (@WhoScored) April 8, 2024

وجاء انجاز سعيد بن رحمة الفردي، بعدما قاد فريقه “لوال”، بداية الأسبوع الحالي، للفوز على منافسه نادي نانت، ضمن مجريات الجولة الـ28 من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري بأدائه القوي فوق أرضية الميدان، بفوز فريقه أولمبيك ليون بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد على المنافس نانت.

وصنع “فنك الصحراء” 05 فرص سانحة للتسجيل، كأعلى رقم له خلال مباراة واحدة، في جميع المنافسات الموسم الحالي، وفق ما كشفته شبكة “سوفا سكو”

ووفقا لأرقام الشبكة ذاتها، نجح سعيد بن رحمة في 06 مراوغات أمام نادي نانت، وهي أعلى حصيلة له بمباراة واحدة في جميع المنافسات أيضا، الموسم الحالي.

وبالفوز الثمين على نادي نانت، رفع سعيد بن رحمة وبقية رفاقه في نادي “لوال”، رصيدهم إلى النقطة الـ38 في المركز الـ10، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الدولي الجزائري سعيد #بن_رحمة يفتتح عداده التهديفي مع أولمبيك #ليون في شباك أوكيدجة pic.twitter.com/VOvDaGpBI7

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 25, 2024

واستعاد الجناح الأيسر الجزائري، منذ انتقاله إلى نادي أولمبيك ليون في “الميركاتو”، بعد الفترة العصيبة التي قضاها قبل مغادرته صفوف ناديه السابق ويست هام يونايتد.

وفضلا عن تألقه على صعيد النادي، استعاد سعيد بن رحمة مكانته في المنتخب الوطني الجزائري، بعدما غاب لفترة، ضيع خلالها المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.