بلماضي يخرج عن صمته بشأن مباشرة مخطط إيداع شكوى

بلماضي يخرج عن صمته بشأن مباشرة مخطط إيداع شكوى
(اخر تعديل 2024-04-18 13:35:04 )

كشفت مصادر إعلامية أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري السابق جمال بلماضي خرج عن صمته في قضية مباشرته خطوات تقديم شكوى ضد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، لدى الهيئة الدولية “فيفا”.

وخرج جمال بلماضي عن صمته فيما بات يطلق عليها قضيته مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، من خلال تصريحات أدلى بها لموقع “أفريكا فوت يونايتد”.

وأكد الناخب الوطني السابق إن كل ما تم تداوله بشأن مباشرته خطوات تقديم شكوى لدى “فيفا” ضد الهيئة الكورية الجزائرية “فاف”، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال مدرب كتيبة “الخضر” إنه لم يقدم أي شكوى لدى الاتحادية الدولية لكرة القدم ضد هيئة “فاف”، وأن كل ما راج في اليومين الأخيرين، هي أخبار كاذبة وعارية تماما من الصحة، وفق موقع “أفريكا فوت يونايتد”.

هل تعلم أن #براهيمي رفض اللعب لمنتخب الجزائر في عهد #بلماضي بعد تصريحاته عن الحكم غاساما؟ pic.twitter.com/YSGTuyocS1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 27, 2024

ونفى بلماضي أنه سافر إلى فرنسا نهاية شهر رمضان الماضي، من أجل لقاء بعض المحامين والمستشارين لدراسة خطة إيداع شكوى لدى “فيفا” ضد الاتحادية الجزائرية من أجل استعادة حقوه المادية.

وكشف جمال بلماضي أنه سافر إلى فرنسا رفقة أفراد أسرته، في زيارة عائلية لوالديه وليس لأي أمر آخر، حسب ما ورد في موقع “أفريكا فوت يونايتد”.

وأشار المصدر السابق، إلى وجود فئة من الأشخاص معروفين لدى الرأي العالم الرياضي الجزائري، يروجون لأخبار كاذبة حول المدرب السابق لمنتخب الجزائر بلماضي.

وكان موقع “وين وين”، قد أكد أن صاحب الـ48 عاما سافر إلى فرنسا، لمباشرة مخطط تقديم شكوى لدى الاتحادية الدولية لكرة القدم ضد “فاف”، واجتمع هنالك بمحامين ومستشارين لدراسة القضية.

وإلى حد الآن ما زال غموض كبير يلف قضية المدرب الوطني السابق مع الاتحاد الجزائري للعبة، الذي أنهى رئيسه وليد صادي، قصة جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري بطريقة أثارت الكثير من الجدل.