بلومي يواصل رفع حظوظه للحضور رفقة منتخب الجزائر

بلومي يواصل رفع حظوظه للحضور رفقة منتخب الجزائر
(اخر تعديل 2024-04-17 12:49:02 )

يواصل النجم الدولي الجزائري بشير بلومي عروضه القوية رفقة ناديه فارينسي في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم الموسم الحالي، ما يرفع من نسبة حضوره في تربص “الخضر” المقبل.

وافتك نجم المنتخب الوطني الجزائري بشير بلومي مكانة في التشكيلة المثالية للجولة الـ29 من منافسة البطولة البرتغالية للعبة، بحسب تصنيف موقع “GoalPoint” المتخصص.

وحاز لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” على علامة 10/07.01، كتقييم لمردوده رفقة فريقه فارينسي، في الجولة الـ29 من منافسة الدوري البرتغالي.

O 11 DA JORNADA 29 ????

???? Trincão e Morita “represent” goleada em Barcelos
???? Kökçü e Tomás Araújo “represent” 2as linhas
???? Cádiz e Luiz Júnior “represent” surpresa no Dragão
???? Aderllan Santos volta a “picar o ponto”

Confere todo o detalhe e statstcards em:… pic.twitter.com/O1ZXtkw4PZ

— GoalPoint (@_Goalpoint) April 16, 2024

وشارك اللاعب الدولي الجزائري في آخر مباراة لعبها فريقه في الدوري، أمام منافسه فيتوريا غيماريش، والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

ولعب نجم المنتخب الوطني الجزائري 28 مباراة رفقة نادي فارينسي في البطولة البرتغالية، الموسم الحالي، ومواجهتين في منافسة كأس البرتغال.

وسجل بشير بلومي 05 أهداف في منافسة الدوري، كما منح 03 تمريرات حاسمة لرفاقه سجلوا إثرها أهدافا، مساهما بذلك في تسجيل 08 أهداف.

وبمواصلة عروضه المميزة في البرتغال، يكون المهاجم بلومي قد رفع نسبة حضوره مجددا في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، تحسبا لخوض تربص شهر جوان المقبل.

وكان صاحب الـ21 عاما، قد افتك استدعاء الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي أشرف أول تربص له رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، شهر مارس الماضي.

ويعد حضور بشير بلومي في التربص الماضي، ثاني مرة يرتدي فيها ألوان المنتخب الوطني الجزائري، بعدما استدعاه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، لأول مرة في مشواره، خلال تربص أكتوبر 2023.