بلومي يستهل مخطط تثبيت أقدامه في منتخب الجزائر

بلومي يستهل مخطط تثبيت أقدامه في منتخب الجزائر
(اخر تعديل 2024-04-06 12:21:03 )

يصر النجم الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، على تدوين اسمه في صفحات تاريخ منافسة الدوري البرتغالي، بسبب توهجه المستمر رفقة ناديه فارينسي.

وقاد محمد بشير بلومي فريقه فارينسي لتحقيق فوز ثمين، سهرة الجمعة، على منافسه فريق بوافيستا بورتو، ضمن منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري، بشكل مباشر في فوز ناديه بنتيجة هدفين دون رد، كان له نصيب صناعة هدف منها.

وصنع بلومي الهدف الثاني لنادي فارينسي، عندما أسل كرة عرضية لزميله برونو داورتي في شباك المنافس مطلع الدقيقة الـ39 من زمن المواجهة، التي لعبت لحساب الجولة الـ27 من البطولة البرتغالية.

وقدم لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” مردودا جيدا في 69 دقيقة لعبها في لقاء المنافس بوافيستا بورتو، الذي سدد كرتين على المرمى، ونجح بـ3 مراوغات من أصل 6 محاولات.

وتمكن صاحب الـ21 عاما بلومي من إرسال 08 كرات صحيحة لرفاقه، في مباراة لمس فيها الكرة 35 مرة، ووصلت نسبة إتقانه للتمرير 67 بالمئة.

واستنادا إلى الأرقام المميزة السالف ذكرها، نال مهاجم نادي فارينزي محمد بشير بلومي تقييم جيدا في لقاء بوافيستا بورتو، وصل إلى 07.02 من قبل شبكة “سوفا سكور” العالمية.

وبلغ نجل الأسطورة لخضر بلومي، تمريرته الحاسمة الثالثة الموسم الحالي، في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم، فضلا عن تسجيله لـ05 أهداف ما يعني أنه ساهم في تسجيل 08 أهداف لفريقه.

ويكون بلومي قد استهل تطبيق مخطط مواصلة ظفره، باستدعاء الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي اشترط على لاعبيه اللعب باستمرار مع فرقهم وتقديم مردود جيدا.