بلايلي يرفع أسهم عودته إلى المنتخب الجزائري

بلايلي يرفع أسهم عودته إلى المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-04-13 10:49:03 )

يوقع المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، واحدا من أروع مواسمه الكروية، منذ انضمامه إلى صفوف نادي مولودية الجزائر، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية.

ورفع الجناح الأيسر أسهمه للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، تحت قيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، بعدما غاب عن أول تربص قاده التقني البوسني، شهر مارس الماضي.

وتضع أرقام وإحصائيات بلايلي من الناحية التهديفية، المدرب الوطني تحت ضغط كبير، من أجل استدعاء نجم نادي مولودية الجزائر، إلى صفوف المنتخب الجزائري مجددا.

وفي حصيلة 18 مباراة خاضها الموسم الحالي مع كتيبة “العميد”، في منافستي الدوري والكأس، دك ابن مدينة وهران شباك خصوم ناديه العاصمي بـ13 هدفا.

هل سيعود يوسف بلايلي إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكر جوان المقبل؟ pic.twitter.com/bKwiKMQ1O9

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 3, 2024

ويتصدر نجم نادي مولودية الجزائر حاليا، قائمة هدافي منافسة الدوري الجزائري برصيد 11 هدفا، مناصفة مع مهاجم نادي شباب قسنطينة إبراهيم ذيب.

ولم يقتصر انفجار يوسف بلايلي على زيارة شباك المنافسين، وأصر على كتابة اسمه في قائمة صناع الأهداف، بمنحه 13 تمريرة حاسمة.

واستنادا إلى الأرقام السالف ذكرها، يكون صاحب الـ32 قد ساهم في تسجيل 25 هدفا، الموسم الكروي الحالي، بألوان فريقه العاصمي.

وما قد يعزز أيضا من حظوظ يوسف بلايلي، للعودة مجددا إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، حسب تقنيين هو مضمون حوار المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مع لاعبيه نهاية التربص الماضي.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش، إن أبواب المنتخب الوطني الجزائري، تبقى مفتوحة أمام كل لاعب يتألق ويقدم مستويات جيدة مع ناديه، مؤكدا أن ما قاله هي شروط استدعاء أي لاعب لكتيبة “الخضر” مستقبلا.