عقون في مهمة لجلب خليفة محرز إلى المنتخب

عقون في مهمة لجلب خليفة محرز إلى المنتخب
(اخر تعديل 2024-04-13 17:00:09 )

كلف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، التقني سعيد عقون بمهمة لجلب خليفة محرز إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

ووتكمن مهمة عقون بحلب خليفة محرز إلى المنتخب الجزائري، بربط الاتصال مع نجم نادي كريستال بلاص الإنجليزي ميكائل أوليز، وفق ما أكده مصادر من داخل هيئة “فاف” لموقع “العربي الجديد”.

وسيلعب محلل الفيديو الجديد لكتيبة “الخضر” عقون، على إمكانية برمجة اجتماع بين رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي، والجناح الأيمن لنادي كريستال بلاص، في القريب العاجل.

ويخطط صادي للعب على وتر العلاقة القديمة التي تربط التقني الجزائري الأصل سعيد عقون، بالمهاجم ميكائيل أوليز، حيث سبق لهما العمل معا في نادي كريستال بلاص.

تطورات هامة بقضية النجم أوليز مع المنتخب الجزائري.. شاهد الفيديو واكتشف أكثر التفاصيل pic.twitter.com/aRZejIiLp8

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 13, 2024

وكان عقون على تواصل مستمر مع أوليز وبقية لاعبي نادي كريستال بلاص، لما عمل مساعدا للمدرب الفرنسي باتريك فييرا ما بين 2021 وإلى غاية 2023.

وبحسب مصادر الموقع السالف ذكره، فإن تعاقد “فاف” مع محلل الفيديو السابق لنادي كريستال بلاص الإنجليزي، هو ملف اللاعب الجزائري الأصل ميكائيل أوليز.

ومن خلال تكليف محلل الفيديو بتلك المهمة، تريد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تجريد نظيرتها الفرنسية من خدمات لاعب كتيبة “الديكة” لفئة أقل من 23 عاما.

ويرغب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في حسم ملف خليفة القائد رياض محرز المستقبلي، خلال تربص شهر جوان المقبل، حيث يمنى المدرب فلايديمر بيتكوفيتش النفس، في ضم مواهب لامعة لمنتخب الجزائر.

وبحسب غالبية التوقعات، فإن دورة الألعاب الأولمبية باريس صيف 2024، تبقى عائقا أمام ميكائيل أوليز لتمثيل منتخب الجزائر، بما أنه يريد المشاركة فيها مع المنتخب الفرنسي الأولمبي.