أنتوني ماندريا يطيح بحراس مرمى منافسة “الليغ 02”

أنتوني ماندريا يطيح بحراس مرمى منافسة “الليغ 02”
(اخر تعديل 2024-04-14 10:42:03 )

يواصل الحارس الدولي الجزائري أنتوني ماندريا، عروضه القوية الموسم الحالي، مع فريقه “كان” في منافسة الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق حارس المنتخب الوطني الجزائري أنتوني ماندريا، إنجازا مميزا، يوم السبت” مع ناديه “كان”، برسم الجولة الـ32 من دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وحافظ “محارب الصحراء” على عذرية شباكه للمرة العاشرة الموسم الحالي، بعد صفارة نهاية مباراة فريقه “كان” ومنافسه نادي “ويديز”.

ووصل أنتوني ماندريا إلى “الكلين شيت” العاشرة، خلال 28 مباراة خاضها مع ناديه الموسم الحالي، في الدرجة الثانية من البطولة الفرنسية.

ورغم تلقيه 36 هدفا، إلى أن لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” حقق نسبة نجاح مميزة في التصديات للكرة، بنسبة نجاح وصلت إلى 69 بالمئة.

الحارس الدولي الجزائري #ماندريا يحصد ثمار توهجه في #فرنسا ويرفع أسهمه لدى الناخب الوطني جمال بلماضي pic.twitter.com/tj2mAfPtcW

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 9, 2022

ووفقا لأرقام شبكة “سوفا سكور” المتخصصة، فإن الحارس الدولي الجزائري تصدى لـ79 كرة بمعدل 02.08 تصدي في كل مواجهة خاضها مع نادي “كان”.

وقبل نهاية الموسم الحالي، وبشأن أرقام قابلة للارتفاع، حصل صاحب الـ27 عاما على علامة 06.98 من قبل الشبكة السالف ذكرها، كتقييم لما قدمه من مردود جيد إلى حد الآن.

وساهم حارس المنتخب الوطني الجزائري بمرده الجيد، على حظوظ نادي “كان” في المنافسة على بطاقة تعيده إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسية الموسم المقبل.

ويحتل أنتوني ماندريا ورفاقه المركز الـ06 ضمن جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية الفرنسية، على بعد نقطة واحدة من مركز يتيح لهم خوض الملحق المؤهل إلى منافسة “الليغ 01”.