أنيس حاج موسى يتلقى إنذارا شديد اللهجة

أنيس حاج موسى يتلقى إنذارا شديد اللهجة
(اخر تعديل 2024-04-07 14:56:03 )

تلقى اللاعب الدولي الجزائري أنيس حاج موسى إنذارا شديد اللهجة من قبل التقني إدوارد ستورينغ مدربه في نادي فيتيس أرنهيم الهولندي.

وغضب مدرب نادي فيتيس أرنهيم إدوارد ستورينغ، من لاعب المنتخب الجزائري أنيس حاج موسى، بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق من دون سابق إنذار.

وحذر التقني ستورينغ مهاجمه الجزائري حاج موسى، من تكرار غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق من دون سابق إنذار ومن دون تقديم مبررات لإدارة الفريق، مؤكدا أن الأمر غير مقبول تماما.

وعلق مدرب نادي فينورد الهولندي أرن أسلوت، المدرب المقبل لـ”محارب الصحراء”، في تصريحاته لشبكة قنوات “ESPN”، على حادثة توجيه التقني إدوارد ستورينغ لإنذار إلى نجمه الجزائري.

وقال أرن أسلوت: “ستورينغ مدرب كبير، وإذا صرح بأن حاج موسى قد أخطأ، فهذا يعني بنسبة كبيرة أنه كذلك، وهو مطالب بمراجعة أموره مع مدربه”.

وتفادي مدرب نادي فينورد الهولندي، الإسهاب في التعليق على حادثة حاج موسى، لعدم خلق أزمة قد تضر بمشوار اللاعب مع ناديه، فيما تبقى من الموسم الحالي.

وعرّج التقني أرن أسلوت في تصريحاته لشبكة القنوات ذاتها، عن حسم نادي فينورد لصفقة المهاجم الدولي الجزائري أنيس حاج موسى.

نادي فينورد روتردام الهولندي يحسم صفقة ضمه “العملة النادرة”.. التفاصيل في الفيديو التالي pic.twitter.com/RakNOkjjNb

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 3, 2024

وقال مدرب نادي فينورد روتيردام في السياق: “الخيار الذي قمنا به مدروس جيدا، لقد وجدنا أنه لاعب جيد وقادر على تقديم إضافة كبيرة للفريق، لذلك تحركنا من أجل حسم الأمور معه”.

وتطرق التقني أرن أسلوت إلى نقطة ضعف لاعب المنتخب الوطني الجزائري، الذي بات يتحدث عنها كثيرون مؤخرا، خاصة مع انضمامه لصفوف كتيبة “الخضر”.

وقال المتحدث: “لقد تحدثنا عن هذا معه خلال الأيام الماضية 112 مرة أو أكثر، هناك عمل وتضحيات يجب أن يقوم بها وهذا أمر ضروري”.