سبب مهم يدفع فلاديمير بيتكوفيتش لمغادرة الجزائر

سبب مهم يدفع فلاديمير بيتكوفيتش لمغادرة الجزائر
(اخر تعديل 2024-05-08 16:49:03 )

أوشك الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، على إنهاء جولته في ملاعب كرة القدم الجزائرية، عقب زياراته العديدة التي خصها لمختلف الفرق الناشطة في منافسة الدوري الجزائري.

ومن المترقب أن يغادر مدرب المنتخب الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش الجزائر، يوم الجمعة المقبل، حسب ما كشفه الصحفي كمال عصماني، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”.

وأكد الصحفي عصماني أن مدرب “الخضر”، سيغادر الجزائر مبدئيا يوم الجمعة، من أجل بداية جولة في مختلف ملاعب القارة الأوروبية، وفق ما أكده المصدر السابق.

وسيعاين مدرب منتخب الجزائر عديد اللاعبين الجزائريين المحترفين في القارة العجوز، قبل ضبط قائمته النهائية، تحسبا للتربص المقبل.

وسيكتفي التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، باستدعاء 25 لاعبا، لخوض تربص الشهر المقبل، على خلاف ما فعله في التربص الماضي، الذي استدعى فيه 31 لاعبا.

الناخب الوطني بيتكوفيتش يخطط لأمر مهم مع أندية الدوري الجزائري يصب في مصلحة كتيبة “الخضر” والكرة الجزائرية pic.twitter.com/pTMz5okb9X

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 14, 2024

وسيكون بيتكوفيتش أمام أول تحد رسمي مع المنتخب الوطني الجزائري، شهر جوان المقبل، عندما يواصل وأشباله مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وسيواجه المنتخب الجزائري بقيادة مدربه الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، منتخبي غينيا وأوغندا، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات نهائيات منافسة “مونديال” 2026.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، مؤخرا عبر موقعها الرسمي، أن مواجهة منتخب الجزائر وضيفه منتخب غينيا ستلعب يوم الـ06 جوان 2024.

وتحتضن أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة، أحداث مباراة الجزائر وغينيا، التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي، وفق بيان هيئة “فاف”.

وإلى حد الآن لم يتضح تاريخ إجراء، مواجهة المنتخب الجزائري ومضيفه منتخب أوغندا، ضمن مجريات الجولة الرابعة، لمنافسات المجموعة السابعة من سباق تصفيات كأس العالم 2026.