-

عميروش يوجّه اتهامات خطيرة لرئيسة الاتحادية

عميروش يوجّه اتهامات خطيرة لرئيسة الاتحادية
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

وجّه اللاعب السابق لكرة اليد، والإطار الحالي بوزارة الشباب والرياضة، داود عميروش، جملة من الاتهامات الخطيرة، لرئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد.

واتهم نجم كرة اليد سابقا، رئيسة اتحادية كرة اليد، كريمة طالب، ببرمجة مبارايات لا فائدة منها مع السعودية ورغبتها في برمجة مباريات مع العراق.

وتحدّث عميروش، عن كثرة سفريات المسؤولة ذاتها، وطالب الدولة الجزائرية باستدعائها للتحقق من جواز سفرها.

وتساءل داوود عميروش، “هل تمتلك رئيسة اتحادية كرة اليد، دبلوم للتدريب في مجال كرة اليد، بل هل مارست هذه الرياضة من قبل”؟.

وقال داوود عميروش، في تصريحات لقناة “دزاير توب”، إنها أقالت من قبل المدرب رابح قرايش، لأنه لم يستدعي أية لاعبة من فريقها لشابات بومرداس.

وأوضح أن المدرب الذي تلى قرايش استدعى 4 لاعبات من نادي بومرداس، قبل أن يصل العدد إلى 7 لاعبات من الفريق ذاته.

وأوضح عميروش، أن هناك أطرافا تكذب على رئيس الجمهورية، ولا توصل الحقيقة إلى الرئيس، فيما يتعلق برياضة كرة اليد.

وأعرب المتحدث، عن تمنياته بأن لا تكون لرئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد قد تسبّبت في كارثة محقّقة لها علاقة بالمغرب.

وقال: “الجزائر ستحتضن البطولة الإفريقية للأندية في الجزائر، أتمنى أن لا تكون قد وقّعت على مشاركة المغرب دون حصولها على تعهد من أجل عدم إشراك نادي السمارة في البطولة”.

وتقع السمارة في مناطق الصحراء الغربية المحتلّة.

وأشار إلى أنه تلقى أخبارا تفيد بتوقيعها على البروتوكول، معربا عن تمنيّاته بأن لا تكون هذه الأخيرة قد وقّعت على بروتوكول من هذا النوع، لكي لا يستغل نظيرها من الاتحادية المغربية للعبة من أجل إشراك فريق السمارة.

وتأتي هذه التصريحات في خضمّ إقالة الاتحادية الوطنية لكرة اليد، مدرب المنتخب الوطني الرجالي صالح بوشكريو لأسباب انضباطية.