الجزائري يوسف عطال مطلب أندية أوروبية عريقة

الجزائري يوسف عطال مطلب أندية أوروبية عريقة
(اخر تعديل 2024-04-13 12:49:04 )

استعاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال، توهجه بانتقاله إلى منافسة الدوري التركي، في الميركاتو ” الشتوي الماضي، بعد أزمة صعبة مر بها مع ناديه السابق نيس الفرنسي.

وبات المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال، يقدم مستويات جيدة مع ناديه الجديد أضنة دمير سبور، الناشط في الدرجة المحترفة للدوري التركي لكرة القدم الموسم الحالي.

وباستعادة توهجه الكروي، لفت نجم منتخب الجزائر أنظار أندية أوروبية عريقة، ناشطة خارج حدود منافسة البطولة التركية، وفق ما كشفه تقرير لموقع “Le Monde Sport”.

ودخل الظهير الأيمن يوسف عطال دائرة اهتمامات نادي تورينو، أحد فرق الدوري الإيطالي لكرة القدم، حسب ما أكده الموقع السابق.

بعد قضية تضامنه مع #فلسطين.. نهاية قصة 5 سنوات للنجم الجزائري يوسف #عطال مع نادي نيس الفرنسي pic.twitter.com/h8in57gtV7

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 29, 2024

ويسعى نادي تورينو لتعزيز خط دفاعه الموسم المقبل، وتحسبا لذلك يخطط لخطف مدافع المنتخب الوطني الجزائري، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

ولا يقتصر مخطط التعاقد مع الجزائري يوسف عطال، على نادي تورينو الإيطالي فقط، حيث أكد موقع “Le Monde Sport”، وجود اهتمام من قبل أحد أندية منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي ليدز يونايتد بدوره، لدخول غمار المنافسة مع نادي تورينو الإيطالي، لخطف نجم نادي أضنة دمير سبور التركي، خلال “الميركاتو” المقبل.

ولعب “محارب الصحراء” إلى حد الآن، 05 مواجهات رفقة ناديه أضنة دمير سبور في منافسة الدوري التركي، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

وقبل انتقاله إلى ناديه التركي الجديد، شهر فبراير الماضي، لعب المدافع الأيمن الجزائري، 06 مباريات مع نادي نيس في البطولة الفرنسية، والتي غادرها برصيد هدف وحيد.