الجزائري رياض محرز مرشح للعودة إلى إنجلترا

الجزائري رياض محرز مرشح للعودة إلى إنجلترا
(اخر تعديل 2024-04-09 11:14:03 )

كشفت تقارير إعلامية، أن نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، مرشح لمغادرة صفوف ناديه أهلي جدة الناشط في الدوري السعودي لكرة القدم.

ومن المحتمل أن يغادر النجم الجزائري رياض محرز صفوف ناديه أهلي جدة السعودي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، في حال أصر ناديه السابق ليستر سيتي على انتدابه.

ويراقب نادي ليستر سيتي وضعية المهاجم الدولي الجزائري مع فريقه “الأهلي” السعودي، على أمل ينجح مسؤولوه في إقناع محرز بالعودة إلى كتيبة “الثعالب” مجددا، بحسب ما نقله موقع “دزاير توب”.

ولن تكون مهمة نادي ليستر سيتي سهلة في استعادة نجمها الجزائري، بالنظر إلى ارتفاع راتبه السنوي مع أهلي جدة السعودي، والمقدر بـ52 مليون “يورو”، وفق ما كشفه موقع “سبورت” الفرنسي.

وبالقيمة المالية السالف ذكرها، يكون قائد المنتخب الوطني الجزائري صاحب رابع أغلى راتب سنوي في الدوري السعودية لكرة القدم، وفق موقع “كابولوجي” للأرقام والإحصائيات.

النجم الدولي الجزائري رياض محرز يثير استاءا كبيرا في السعودية والسبب تكتشفه في الفيديو التالي pic.twitter.com/FzfNVktKBd

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 19, 2024

وقد يكون تقدم رياض محرز في السن وبلوغه الـ33 من عمره، عائقا أمام عودة لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” إلى فريقه السابق ليستر سيتي.

ومن شأن الأرقام المميزة التي يحققها محرز مع أهلي جدة السعودي، أن تحرك إدارة الفريق لتحصينه من أي عرض مالي مغر من ناد آخر قد ينجح في إقناع النجم الجزائري بالانضمام إليه.

ويعد نجم نادي أهلي جدة محرز اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري السعودي لكرة القدم إلى حد الآن، بواقع 11 تمريرة حاسمة.

كما يعد لاعب كتيبة “الخضر”، اللاعب الأكثر صناعة للفرص السانحة لهز شباك المنافسين من أي لاعب آخر، برصيد 20 فرصة، وأرقامه قابلة للارتفاع إلى غاية صفارة الجولة الأخيرة من دوري “روشن”.