الجزائر تستعد لاحتضان بطولة كروية إفريقية

الجزائر تستعد لاحتضان بطولة كروية إفريقية
(اخر تعديل 2024-04-14 16:56:04 )

تحتضن الجزائر العاصمة بطولة اتحاد شمال إفريقيا للشباب “لوناف”، والتي ستجرى يوم الخميس المقبل الـ 18 أفريل الجاري، حسبما كشفته الـ “فاف”.

وورد في موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” عبر الموقع الالكتروني، أنه وفي إطار الدورة الخاصة بمواليد 2007-2008، سيحل بداية من هذا الثلاثاء، عدد من مسؤولي كرة القدم في شمال إفريقيا.

ومن المرتقب أن يصل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام وعبد الحكيم شلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم بالإضافة إلى محمود الهمامي المدير التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا .

وستشارك خمس منتخبات عربية من منطقة شمال إفريقيا في هذه الدورة على غرار الجزائر البلد المنظم ومصر ليبيا وتونس والمغرب.

وسخر الاتحاد الجزائري لكرة القدم ملاعب سالم مبروكي بالرويبة وعمر حمادي ببولوغين لاحتضان مباريات الدورة فضلا عن ملاعب التي ستقام فيها التدريبات مثل ملعبي الحماية المدنية وعمر بن رابح بالدار البيضاء، وملعب الحميز.

وسبق للجزائر أن احتضنت مباريات اتحاد شمال إفريقيا النسخة الماضية لفئة أقل من 17 سنة.

وتجدر الإشارة إلى أن دورة “أوناف” للشباب التي ستحتضنها الجزائر العاصمي، ستنطلق يوم الخميس 18 أفريل 2024 بإجراء مباراتين افتتاحيتين.

وأسفرت قرعة مباريات دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة، عن مواجهة المنتخب الجزائري نظيره المغربي في مستهل البطولة يوم 18 أفريل ثم يستفيد من يوم راحة خلال الجولة الثانية المقررة يوم 22 أفريل، قبل أن يستأنف مبارياته حتى نهاية الدورة المقررة يوم 24 أفريل.