آيت نوري على أعتاب الالتحاق ببطل أوروبا

آيت نوري على أعتاب الالتحاق ببطل أوروبا
(اخر تعديل 2024-04-16 14:35:04 )

في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه الدولي الجزائري ريان آيت نوري، في ملاعب إنجلترا يسعى بطل أوروبا الموسم الماضي للتعاقد معه.

ونشر موقع فوتبول ترانسفير (FootballTransfers) نقلا عن مصادره، أن نادي مانشستر سيتي أجرى مباحثات متقدّمة مع إدارة وولفرهامبتون في الأسابيع الأخيرة بشأن التعاقد مع ريان آيت نوري الصيف المقبل.

ويسعى النادي الإنجليزي للتعاقد مع الدولي الجزائري الذي ينتهي عقده مع فريق وولفرهامبتون صيف 2026، مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وحسب توقعات لوسائل إعلام مختصة في الشأن الكروي، فقد تكون صفقة انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي بين 60 و70 مليون يورو.

فيما رجحت مصادر أخرى، أن يقحم مانشستر سيتي لاعبه سيرخيو غوميز إضافة إلى مبلغ مالي، في صفقة تبادلية للتعاقد مع آيت نوري، وأنّ وولفرهامبتون منفتح للغاية على الصفقة، بالنظر إلى العائد المادي الضخم.

وأشار تقرير موقع “فوتبال ترانسفرز” إلى أن مسؤولي الناديين المحليين أرسنال وليفربول يترقبون تعثر صفقة صاحب الـ 22 سنة مع إدارة فريق مانشستر سيتي للظفر بخدماته.

EXC TOLD : Manchester City have held talks with Wolves regarding a possible summer move for Algerian international Rayan Ait-Nouri.

The left wing back has been one of Wolves best performers so far this season.#MCFC #MCI

Full Story @Transfersdotcom????????https://t.co/6AFEKkeaiP

— Steve Kay (@stevek9KS1TV) April 15, 2024

في حين تشير التقارير بأن بيب غوارديولا مدرب السيتي معجب بقدرات اللاعب الذي أصبح يقدم مستويات جيدة مع ناديه هذا الموسم.

وشارك نجم المنتخب الجزائري في 32 مباراة في مختلف المسابقات مع نادي “الذئاب” خلال الموسم الحالي سجل فيها ثلاثة أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين.

كما ضمن آيت نوري مكانته الأساسية في كتيبة فلاديمير يكتوفيتش مع “الخضر” حيث أصبح عنصراً أساسيا في تشكيلة المنتخب الوطني.