آيت نوري ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

آيت نوري ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي
(اخر تعديل 2024-04-06 15:07:03 )

ورد اسم الدولي الجزائري، والظهير الأيسر لنادي ولفرهمبتون الإنجليزي، ريان آيت نوري، ضمن التشكيلة المثالية للجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليغ”

وضبط موقع “هورسكورد” المختصص في الأرقام والإحصائيات، عبر منصة “إكس”، التشكيلة المثالية للجولة 31 من “البريميرليغ”، والتي تواجد فيها لاعب الخضر آيت نوري.

ومنح الموقع علامة 8.05/ 10 للاعب المنتخب الجزائري نظير المستويات الرائعة التي قدمها خلال الجولة الماضية من منافسات “البريمرليغ”.

وتألق لاعب نادي وولفرهامبتون بشكل لافت في مواجهة ناديهن أمام بيرنلي، حيث سجل هدف فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

ومن جهة أخرى قال مدافع نادي وولفر هامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري، منذ أيام لقناة “بي إن سبورتس” إن المنتخب الجزائري سيمر بفترة جديدة، بعد نكسة نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار 2023.

وأكد الظهير الأيسر الجزائري في تعليقه على ما بعد خيبة أمل منافسة “كان” كوت ديفوار: ” أعتقد أننا سننهض من جديد بعد تلك السقطة المدوية”.

وتابع صاحب الـ23 عاما، أنهم يملكون الآن مدربا جديدافي إشارة منه إلى خلافة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لسلفه جمال بلماضي، قائلا: “سنعمل الآن مع مدرب جديد وسنرى كيف ستسير الأمور”.

ورأى مدافع نادي وولفر هامبتون، أنه وبقية رفاقه في كتيبة “محاربي الصحراء”، يملكون منتخبا مميزا، بلاعبين من الطراز العالي، وعلى قدر كبير من التفاهم فيما بينهم، على حد قوله.

وتجدر الإشارة إلى أن آيت نوري شارك في التربص التحضيري للمنتخب الجزائري شهر مارس الماضي، قدم مستوى رائع للغاية خاصة في مواجهة جنوب إفريقيا.