سوداني يستعيد بريقه في سلوفينيا.. فهل يعود

سوداني يستعيد بريقه في سلوفينيا.. فهل يعود
(اخر تعديل 2024-04-06 11:35:04 )

يواصل النجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني، صناعة الحدث في منافسة الدوري السلوفيني لكرة القدم، الموسم الحالي، بعد تجربة دامت لعام واحد في البطولة السعودية.

واستعاد النجم الجزائري هلال العربي سوداني بريقه بشكل كبير مع ناديه ماريبور السلوفيني، الذي أعاد “محارب الصحراء” مجددا تحت مجهر وسائل الإعلام، ومنصات التواصل الاجتماعي.

وقاد سوداني فريقه ماريبور إلى فوز ثمين، سهرة الجمعة، على حساب المنافس ألومينيج، ضمن مجريات الجولة الـ28 لمنافسة الدوري السلوفيني لكرة القدم.

وصنع لاعب المنتخب الوطني الجزائري الهداف الأول في المباراة، والذي وقعه زميله أرنل جاكوبوفيتش مطلع الدقيقة الـ30 من زمن المواجهة.

وأصر هلال العربي سوداني على خطف نجومية اللقاء، بعدما سجل الهدف الثاني لناديه، في الدقيقة الـ47 من عمر المواجهة.

وبفضل هدف “فنك الصحراء”، انقض نادي ماريبور على ثلاث نقاط ثمينة، ثبتته في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب فرق البطولة السلوفينية.

ووصل المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني إلى هدفه الـ09 الموسم الحالي في منافسة الدوري السلوفيني للعبة، فضلا عن صناعته لهدفين آخرين في المنافسة ذاتها.

وباحتساب هدفه في منافسة كأس سلوفينيا، يكون هلال العربي سوداني قد وصل إلى هدفه الـ10، ومساهمته التهديفية الـ12 في جميع المنافسات الموسم الحالي.

ورغم بلوغه سن الـ36، قد يمنى هلال العربي سوداني نفسه بالعودة مجددا، إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، في ظل تأكيد بيتكوفيتش على تألق على اللاعبين مع فرقهم.

النجم الدولي الجزائري يصنع الحدث بعيدا عن مباريات كرة القدم.. شاهد الفيديو واكتشف القصة pic.twitter.com/DuPTnf8wBg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 9, 2024

وكانت مباراة الجزائر وزامبيا، بتاريخ الـ25 مارس 2021، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، آخر ظهور لهلال العربي سوداني رفقة المنتخب الجزائري الأول.

وشارك سوداني مع المنتخب الجزائري المحلي في منافسة كأس العرب “فيفا” بقطر، وكان أحد صناع التاج العربي رفقة كتيبة الناخب الوطني مجيد بوقرة.