رسالة قوية من درّاجي إلى يوسف بلايلي

رسالة قوية من درّاجي إلى يوسف بلايلي
(اخر تعديل 2024-04-16 18:35:04 )

وجّه الإعلامي حفيظ دراجي رسالة قوية إلى مهاجم المنتخب الجزائري ونجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي بسبب ما بدر منه خلال مواجهة فريقه أمام وداد تلمسان لحساب ربع نهائي كأس الجمهورية.

وانتقد دراجي بشدة سلوك يوسف بلايلي خلال اللقاء، حيث احتج كثيرا على قرار الحكمة غادة محاط، وهو ما كلفه بطاقة صفراء.

وكاد ابن الباهية وهران أن يطرد في معظم فترات المقابلة، ولحسن حظه أن الحكمة غادة محاط منحته ضربة جزاء ترجمها إلى هدف لصالح فريقه.

ووصف دراجي تصرف بلايلي بغير المقبول وغير المبرر خاصة وأنه صادر من لاعب دولي ينشط في فريق كبير بحجم مولودية الجزائر على حد تعبيره.

وكتب دراجي في هذا الصدد: “ما فعله يوسف بلايلي مع حكم مباراة مولودية الجزائر أمام وداد تلمسان(وهي امرأة) ، هو تصرف غير مقبول ، لا يمكن تبريره، خاصة وأنه صادر من لاعب دولي ، ينتمي إلى نادي من حجم مولودية الجزائر”.

وتابع : “لو ركز يوسف بلايلي على الكرة ، واستثمر في امكانياته المهارية، والفرص التي أتيحت له في مشواره، لكان اليوم في أفضل الأندية والدوريات الأوروبية.

وأضاف :” بلايلي اللاعب المبدع ، كان بإمكانه أن يكون نموذجا أفضل وأجمل بقليل من الجهود والتضحيات والصبر على الضغوطا، لكن؟”

واكتفت اللجنة بتغريم لاعب مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، بـ 10 ملايين سنتيم، دون إيقافه عكس الاخبار التي انتشرت مؤخرا وذلك بعد احتجاجاته على حكمة المباراة غادة محاط.

كما تم تغريم المولودية بـ 100 مليون سنتيم، بسبب استعمال أنصار النادي للألعاب النارية، وتلقي الفريق ثالث انذار.

وعقوب لاعب وداد تلمسان بن فولة سيدي محمد بملغب 2 مليون سنتيم.

كما تم تغريم المولودية بـ 100 مليون سنتيم، بسبب استعمال أنصار النادي للألعاب النارية، وتلقي الفريق ثالث انذار.