لاعب دولي سابق ينتقد بلايلي ويردّ على حاج رجم

لاعب دولي سابق ينتقد بلايلي ويردّ على حاج رجم
(اخر تعديل 2024-04-16 16:21:03 )

انتقد اللاعب الدولي السابق مصطفى مازة يوسف بلايلي عقب التصرفات والسلوكات التي بدرت منه خلال مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية بين فريقه مولودية الجزائر أمام وداد تلمسان.

وبرّر لاعب مولودية الجزائر سابقا مصطفى مازة سبب انتقاده ليوسف بلايلي في منشور عبر حسابه على إنستغرام عقب اللقاء الأخير للمولودية أمام وداد تلمسان في ربع نهائي كأس الجمهورية.

وقال مازة في تصريح خص به قناة “الحياة”: “بلايلي لاعب كبير ويمتلك إمكانيات كبيرة، تكلمت بصفتي مناصر للفريق، هو مهدد بالعقوبة بعد تصرفاته أمام وفاق سطيف وشباب قسنطينة، ولو تلقى بطاقة حمراء سيتم إيقافه لنهاية الموسم”.

وأضاف : “المولودية بحاجة ماسة إليه في هذه الفترة الصعبة، لذلك قلت أنّ ما قام به لا يخدم صورة النادي ولا يخدمه كلاعب بما أنه يطمح للعودة إلى المنتخب”.

وأكد مصطفى مازة بأنه حيّا إدارة وفاق سطيف في منشوره لأنها ضربت بيد من حديد باتخاذها قرارات صارمة في حق الثنائي حيتالة وبوشوشة وذلك لفرض الانضباط في الفريق.

“وتابع :”وضعت المنشور في صفحتي الشخصية، ومن حقي أن أتكلم كما أريد وباحترام، لم أشتم أي شخص أو أتدخل في خصوصيات أي أحد”.

واتهم مازة رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر حاج رجم، بتحريض الأنصار عليه، وخلق عداوات ضد الفريق، كما كشف مازة بأنه رفض مؤخرا تولي منصب مدير رياضي في مولودية الجزائر.

وقال اللاعب السابق لمولودية الجزائر سنوات التسعينيات بأنه يملك الصفة التي تخول له الحديث عن فريقه السابق مشيرا إلى أن هناك أشخاصا انتهازيين في محيط إدارة النادي العاصمي.

وأكد اللاعب الدولي السابق مصطفى مازة بأنه لايمكن لأحد أن يجرّده من حب فريق مولودية الجزائر أو أن يتهمه بإثارة الفتنة في الفريق العاصمي.

وواصل كلامه قائلا :”لما كنت ألعب أمام 100 ألف مناصر ينادون بإسمي كان حاج رجم يقف في الطابور لدخول الملعب ومناصرة فريق المنطقة التي يقطن فيها، ليس له أي شيء يربطه بمولودية الجزائر”.

واستطرد قائلا :”حينما أتكلم على الفريق فلدي صفة ولم تضعني الشركة، وأمتلك قرار تعييني كمدير رياضي لمولودية الجزائر في وقت سابق لكنني رفضته”

وتابع : “في حياتي لم أبحث عن منصب، ولما تكون هناك أمور في مصلحة النادي سأتكلم بصفتي لاعب سابق ولن أسكت، المولودية ليست ملك لك أو ملك للانتهازيين”.

وأردف قائلا : “حينما لعبت في المولودية لعبت مجانا ولم أقم يوما بمساومة الفريق أو أدرت لها ظهري، ولا يستطيع أي إنسان أن ينزع حب المولودية من صدري”.

وأضاف مازة قائلا بأنه لن يسكت على التصرفات التي تمس بصورة النادي موجها تحية خاصة لأنصار الفريق الأوفياء.

وختم مازة كلامه قائلا مازة بأن رئيس مجلس إدارة مولودية حاج رجم يدعّي انتسابه لعائلة فريق مولودية الجزائر، كما أشار مازة إلى الإدارة الحالية لايمكنها تسيير شؤون النادي من دون أموال