لاعب جزائري سابق يكشف رفضه تمثيل المنتخب الفرنسي

لاعب جزائري سابق يكشف رفضه تمثيل المنتخب الفرنسي
(اخر تعديل 2024-04-05 17:28:04 )

كشف اللاعب الدولي الجزائري السابق فضيل حجاج رفضه تمثيل المنتخب الفرنسي.

وقال حجاج لدى نزوله ضيفا على منصة “دنيا تيفي” بأنه عرض عليه اللعب عرض عليا اللعب لصالح المنتخب الفرنسي لكنني رفضت من أجل بلدي الجزائر.

وأضاف حجاج في هذا الشأن: ” لقد عرض على تمثيل المنتخب الفرنسي للآمال لكنني قلت للمسؤولين أنني ابن الجزائر ولدت فيها وترعرعت فيها، فماذا سيقول عني أبناء بلدي”.

وواصل: ” لقد قال لي مسؤولو الفئات الشبانية في فرنسا بأنني بإمكاني اللعب للجزائر في حال عدم نجاحي مع المنتخب الفرنسي للآمال”.

وزاد: “لقد لهم مستحيل، فأنا ابن الجزائر وبالتحديد من حي لابوانت، ودرست في الرايس حميدو وتعلمت في بلدي الجزائر أصول التربية والأخلاق قبل المجيء إلى فرنسا”.

ويرى اللاعب الدولي السابق فضيل حجاج بأن التتويج بكأس الكاف لا يعتبر نجمة إفريقية مقارنة بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال حجاج إنه إذا كان الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا يعتبر بمثابة نجمة ترصع على قميص الفريق بأين يمكن أن نصنّف التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخلّفت تصريحات اللاعب السابق لمولودية الجزائر استياء كبيرا من قبل أنصار اتحاد العاصمة وفريقهم الذي نال القب كأس الكاف الموسم الماضي وهو يدافع بضراوة من أجل الحفاظ على لقبه هذا الموسم.

ووصف مسجل هدف تتويج مولودية الجزائر بلقب كأس الجمهورية سنة 2007 فريق شباب قسنطينة بالنادي العريق وأنه لشرف كبير اللعب لصالحه خلال مشواره الكروي.

ولم ينس حجاج الحديث عن فريق شبيبة القبائل بالرغم من أنه لم يتقمص ألوانه خلال مسيرته بالجزائر.

وقال حجاج في هذا الصدد: “شبيبة القبائل فريق كبير وكنت سألعب للصالح الفريق لكن إصابتي منعتني”

وعلّق اللاعب السابق للمولودية على وضعية شبيبة القبائل قائلا بأن سبب ما يحصل لفريق شبيبة القبائل في الوقت الحالي هو سوء التسيير.