نادٍ أوروبي يبدي اهتمامه بخدمات الدولي الجزائري

نادٍ أوروبي يبدي اهتمامه بخدمات الدولي الجزائري
(اخر تعديل 2024-01-19 09:28:03 )

تعدّ بطولة كأس أمم إفريقيا فرصة للاعبين للتألق وجذب انتباه الأندية التي تبحث عن عناصر قوية لضمّها إلى صفوفها، ومن بين اللاعبين الذي يلقون اهتماما أوروبيا هو الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

ووفق ما كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإنّ إدارة نادي “فولهام” الإنجليزي، أرسلت أحد كشّافيها إلى كوت ديفوار، من أجل مراقبة أداء متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر.

وراقب مبعوث نادي “فولهام”، الدولي الجزائري خلال مواجهة المنتخب الوطني ومنتخب أونغولا حيث شارك أساسيا في المباراة قبل أن يُستبدل في الدقيقة 80.

في هذا السياق، كشفت الصحيفة ذاتها، أنّ إدارة نادي “فولهام” “مُلزمة بِرصد غلاف مالي ضخم، إن أرادت الاستفادة من خدمات بن ناصر”، لافتة إلى وجود عائق آخر.

ويتمثّل هذا العائق، حسب المصدر ذاته، بعدم معرفة إن كان بن ناصر يرغب في الانتقال إلى النادي الإنجليزي، دون أن يخوض المنافسة الكبيرة رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

للتذكير، فإنّ بن ناصر نشط في صفوف نادي “ميلان آسي” الإيطالي، وكان قد عاد إلى تدريبات فريقه شهر أكتوبر الماضي، بعد غياب طويل دام 6 أشهر تقريبًا.

وذلك، بسبب تعرضه لإصابة في ركبته اليمنى خلال مشاركته أمام “إنتر ميلان” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في أفريل الماضي.

وكان انضمام متوسط الميدان إلى المنتخب الوطني غير مؤكد، قبل أن يعود إلى التدريبات التي شكّلت بشرى سارَّة بالنسبة للناخب الوطني جمال بلماضي والجماهير الجزائرية التي كانت ترغب في ضمّه إلى التشكيلة الأساسية للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.
ويذكر أنّ الإصابة كانت قد حرمت الدولي الجزائري، من المشاركة في 3 معسكرات لـ “الخضر”، خلال جوان وسبتمبر وأكتوبر.

إيمان مراح