-

تقرير برازيلي يكشف سبب غياب “سليماني” عن مباراة

تقرير برازيلي يكشف سبب غياب “سليماني” عن مباراة
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

غاب اللاعب الدولي الجزائري، إسلام سليماني، أمس عن مباراة ناديه كوريتيبا أمام انترناسيونال ضمنن منافسات الدوري البرازيلي، دون تحديد الأسباب.

في هذا الصدد، كشف موقع “جي غولوبو“، اليوم الإثنين، أن غياب سليماني عن مباراة ناديه، المندرجة ضمن الجولة الـ 30 من الدوري البرازيلي، كان بسبب إصابة عضلية.

وتمكن نادي كوريتيبا البرازيلي من إنهاء مباراة أمس بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

ولم يتبقى سوى 11 يوما على انطلاق تربص “الخضر” المقرر شهر نوفمبر المقبل، تحضيرا لمواجهتي الصومال وموزمبيق، في إطار تصفيات كأس العالم 2026.

وسيكون الناخب الوطني جمال بلماضي أمام ضغط كبير، بسبب إصابة سليماني خاصة مع العقوبة التي فُرضت على مدافع نيس الدولي الجزائري، يوسف عطال، من قبل رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وإيقافه لـ 7 مباريات، عقب تضامنه مع فلسطين، خاصة وأن المباراتين المرتقبتين، ستُمكن بلماضي من إحراز رقم قياسي جديد مع المنتخب الوطني.

ووفق موقع “وين وين” المتخصص، فإن بلماضي حافظ خلال السنة الجارية، على سلسلة اللاهزيمة خلال 8 مباريات خاضها “الخضر”.

من جهة أخرى، يواصل الناخب الوطني، عملية ضم المواهب الشابة إلى صفوف المنتخب الوطني، والتي تمكنت من صنع التميز في الملاعب الأوروبية في الدوريات الخمس الكبرى.

والتحق نجم نادي رين الفرنسي المهاجم، أمين غويري، ومدافع نادي شفيلد يونايتد الإنجليزي اللاعب ياسر لعروسي، بالتربص الأخير لـ “الخضر”.