إليك قائمة الطرق المغلقة بسبب التقلبات الجوية اخبار الجزائر

إليك قائمة الطرق المغلقة بسبب التقلبات الجوية اخبار الجزائر

كشفت مصالح الدرك الوطني، اليوم الأحد، قائمة الطرق المغلقة أمام حركة المرور جراء التقلبات الجوية الأخيرة التي تشهده البلاد.

وأفادت مصالح الدرك الوطني عبر صفحة “طريقي”، أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن مغلق بسبب تراكم الثلوج .

والطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة أسول بلدية آيت بومهدي مغلق أيضا بسبب تراكم الثلوج.

كما أغلقت الثلوج والتقلبات الجوية، الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة كول تيروردة بلدية أغبالو .

وأوضح ذات المصدر، أن الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكويلال بلدية الصحاريج مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وهو الحال بالنسبة للطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيكجدة بلدية الأسنام ومنطقة لاكوكار بلدية بشلول .

وعلى مستوى ولاية معسكر أدى ارتفاع منسوب المياه إلى غلق الطريق الوطني رقم 17 في شطره الرابط بين بلديتي حسين و المحمدية بالضبط المكان المسمى وادي هبرة بلدية المحمدية.

كما حذرت ذات المصالح من وجود ضباب كثيف على مستوى مخرج أنفاق الطريق الاجتنابي السريع بسيدي عيش، حيث طلبت بأخذ الحيطة والحذر مع مضاعفة مسافة الأمان.