زيتوني يدعو للإسراع في تنصيب المجلس العلمي

زيتوني يدعو للإسراع في تنصيب المجلس العلمي
(اخر تعديل 2024-09-02 19:14:15 )

أجرى وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، اليوم الاثنين، زيارة تفقدية إلى المدرسة العليا الجزائرية للأعمال، وذلك في إطار التحضيرات للدخول الدراسي 2024-2025.

وحسب بيان للوزارة، فقد التقى الوزير خلال هذه الزيارة، بمجموعة من أساتذة المدرسة واطلع على التحضيرات الجارية لاستقبال الطلبة في الموسم الدراسي الجديد.

وفي هذا السياق، أكد الوزير على ضرورة تسريع عملية تنصيب المجلس العلمي والبيداغوجي للمدرسة، مشددًا على الدور المحوري لهذين المجلسين في ضمان جودة التعليم وتطوير المناهج الدراسية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل والتطورات الاقتصادية الحالية.

كما أكد زيتوني على أهمية تعزيز التعاون بين المدرسة وقطاع الأعمال لضمان تكوين جيل من الكفاءات القادرة على المساهمة بفعالية في دعم الاقتصاد الوطني.

وأبدى الطيب يتوني إعجابه بالمستوى العالي للتجهيزات التقنية والبنية التحتية المتاحة للطلبة، معتبرًا ذلك دليلاً على التزام المدرسة بتقديم تعليم متطور يواكب التحديات الحديثة.

وفي ختام زيارته، أعرب وزير التجارة عن ثقته في قدرة المدرسة العليا الجزائرية للأعمال على تقديم تعليم متميز يسهم في تطوير قطاع الأعمال في الجزائر، مؤكداً أن الوزارة ستواصل دعمها الكامل للمدرسة لتحقيق أهدافها التربوية والعلمية.
حياة قلبي 6 الحلقة 27