زين الدين زيدان يدعم الرياضيين الجزائريين في

زين الدين زيدان يدعم الرياضيين الجزائريين في
(اخر تعديل 2024-08-09 14:42:22 )

قالت تقارير إعلامية إن أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، سجل حضوره في الفترة الصباحية من منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي جرت اليوم الجمعة، على ملعب “دو فرانس”.

وكان صاحب الأصول الجزائرية رفقة زوجته فيرونيك، حيث أخذا مكانهما ضمن الجناح المخصص لـ”العائلة الأولمبية”وفق ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وراحت بعض المصادر تفسر تواجد زيدان في الملعب بشغفه الكبير بألعاب القوى، وتشجيعه للرياضيين الجزائريين، وبينهم جمال سجاتي، الذي ضمن تأهله لنهائي سباق 800 متر، بعدما تصدر مجموعته في الدور نصف النهائي الأول، بتوقيت 01:45:33 دقيقة.

فيما أُقصى مواطنه علي قواند الذي شارك في الفوج الثاني لسباق نصف نهائي 800 متر، واحتلاله المركز الأخير بتوقيت 01:46:52 دقيقة، ليفشل في بلوغ النهائي.

وسيخوض جمال سجاتي سباق النهائي، يوم غد السبت، على أمل تحقيق الميدالية ذهبية ثانية أو ثالثة للجزائر، في منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد ذهبية لاعبة الجمباز، كيليا نمور، كما تبقى الآمال معلقة على المصارعة إيمان خليف سهرة اليوم للتتويج بذهبية الملاكمة لأقل من 66 كلغ.

يذكر أن زيدان، كان حاضرا في منافسات الجمباز الفني، وتابع تتويج الجزائرية كايليا نمور، بالميدالية الذهبية لجهاز المتوازي مختلف الارتفاعات.