زروقي يسقط أوروبيا قبل انطلاق تصفيات كأس العالم

زروقي يسقط أوروبيا قبل انطلاق تصفيات كأس العالم
(اخر تعديل 2023-11-08 12:14:05 )

جدد اللاعب الدولي الجزائري رامز زروقي رفقة نادي فينورد روتردام الهولندي، سهرة الثلاثاء، ظهوره الأوروبي في منافسة “التشامبيونز ليغ” لموسم 2024/2023.

وانهزم رامز زروقي وبقية الرفاق في نادي فينورد روتردام، بنتيجة هدف دون رد أمام منافسهم فريق لازيو روما الإيطالي، في مواجهة لعبت لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وشارك “محارب الصحراء” أساسيا في مباراة المنافس الإيطالي لازيو روما، وخاض منها 81 دقيقة، قدم فيها مردودا متوسطا، نال إثره تنقيط 10/6.4 من قبل شبكة “هوسكورد” المتخصصة.

وعقب الخسارة بهدف نظيف أمام نادي العاصمة الإيطالية، تراجع النجم الدولي الجزائري وبقية رفاقه في الفريق الهولندي، إلى المركز الثالث في المجموعة الخامسة، برصيد 06 نقاط من فوزين وهزيمتين.

وكان رامز زروقي قد سجل أول أهدافه في منافسة دوري أبطال أوروبا، في شباك المنافس ذاته، عندما ساهم في فوز ناديه “فينورد” في الجولة الماضية، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

مباراة رامز زروقي pic.twitter.com/b4spKxo4wf

— Vod Dz (@VodDz37033) October 25, 2023

ورغم الخسارة في منافسة دوري الأبطال، تبقى مشاركة زروقي أساسيا في صفوف فريقه الهولندي أمرا مهما، بشأن مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، أسبوعا قبل التوقف الدولي المقبل.

ومن المنتظر أن يكون متوسط ميدان نادي فينورد روتردام، حاضرا في قائمة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي النهائية، المقرر أن يخوض بها المنتخب الجزائري مستهل تصفيات “مونديال” 2026.

ويستهل منتخب الجزائر مشواره في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، يوم الـ16 من شهر نوفمبر الحالي، باستضافة منتخب الصومال على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” الجديد.

ويلاقي زروقي ورفاقه في كتيبة “الخضر” مضيفهم منتخب موزمبيق، بتاريخ الـ19 من الشهر ذاته، ضمن مجريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة، من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى “مونديال” 2026.

ما سر التوهج الذي يظهر به زروقي مع ناديه في أعتى بطولات أوروبا بينما لا يقدم المستوى نفسه مع المنتخب؟.. تساؤل نرصد أبعاده في هذا الفيديو pic.twitter.com/6wDuxnc7AP

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) October 5, 2023