زكريا بلخير يدعو جيل “زاد” للتصويت لصالح حساني

زكريا بلخير يدعو جيل “زاد” للتصويت لصالح حساني
(اخر تعديل 2024-08-17 12:21:12 )

هل تريد ملخصا مني؟

خاطب النائب زكريا بلخير، اليوم السبت، الجزائريين، ممثلا عن المترشح للرئاسيات عبد العالي حساني شريف.

وقال زكريا بلخير، عبر أمواج إذاعة “جيل أف أم”، إنه أراد اليوم مخاطبة شريحة الشباب، وشباب التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي وجيل “زاد”.

وأبرز بلخير، أن حركة مجتمع السلم لم تغفل أبدا عن الشباب ولا عن شباب جيل “z”.

وخاطب المتحدث، الأولياء بقوله “نحن خائفون على أبنائكم مثلكم تماما”، مشيرا إلى أن “حمس” غير راضية على ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا الصدد، أكد ممثل عبد العالي حساني شريف، أن ملف الهوية والقيم والأخلاق وتركيبة شخصية المواطن الجزائري نال أهمية كبيرة من اهتمام حركة مجتمع السلم.

ويرى المتحدث أن جيل “زاد” جيل إلكتروني بامتياز، فصار “من الصعب على الإنسان أن يربي أبناءه ويراقبهم ويتابعهم في هذا العالم.

وأشار بلخير، أن برنامج حساني شريف الانتخابي، يولي أهمية كبيرة لصناعة القدوات ومتابعة الأبناء وصناعة الرموز في المجتمع الحقيقي وفي المجتمع الإلكتروني.

وتابع: “لم نغفل عن الواقع ولن نغفل عن الواقع”.

وأضاف: “أخي وأختي الشابة نعلم أن معاناتكم اليومية المادية في أمور التنمية صعبة جدا، فهنالك من يريد الزواج وتعمير بيت وشراء سيارة وتأسيس حياة”.

وطلب ممثل حساني شريف، إعطاء الفرصة لبرنامج “حمس” الانتخابي لمعالجة هذا الموضوع الذي حسب قوله “سجلت فيه السلطة الحالية فشلا ولم تستطع حل هذه المشاكل”.

ودعا زكريا بلخير إلى منح فرصة واحدة ووحيدة للمترشح عبد العالي حساني شريف ليمنحهم بدوره مئات الفرص.

وقال: “شاركوا معنا وحاسبونا وراقبونا وتابعونا”.

وأكد المتحدث أن حركة مجتمع السلم تريد تنمية جيل شاب واعي وقيادي ومحب لدينه وغير فاقد لبوصلته ويعرف تاريخه جيدا ويحافظ على هويته.

وتابع: “المترشح عبد العالي حساني شريف يهتم في برنامجه كثيرا بكل ما يتعلق بالشباب ويؤمن بهم”.