زفّان يعلّق على وضعية المنتخب الجزائري في عهد

زفّان يعلّق على وضعية المنتخب الجزائري في عهد
(اخر تعديل 2024-06-24 13:14:03 )

علّق المدافع الدولي الجزائري مهدي زفان عن وضعية المنتخب الجزائري في عهد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال زفان في مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي إنه ليس لديّ أيّ شكّ في أن المنتخب الجزائري سيحقق إنجازات عظيمة في السنوات القادمة على حد قوله.

وأبدى زفان تفاؤله بمستقبل المنتخب الجزائري بعد ضمان خدمات لاعبين موهوبين من مزدوجي الجنسية.

واستطرد قائلا: “علينا أن نترك الأمور تسير في مكانها الصّحيح مع المدرّب الجديد، هناك هواء جديد يترسّخ. الاتحاد الجزائري يعمل بِشكل جيّد. لقد تمكّنا من إعادة الكثير من اللاعبين مُزدوجي الجنسية، وهو ما سيعزّز الفريق، آمل أن نفعل أشياء عظيمة”.

ويرى زفان بأن ارتداء قميص المنتخب الجزائري بالنسبة له يعتبر شرفا ومفخرة.

وتحدث زفان بشجون عن ذكريات التتويج ببطولة أمم إفريقيا 2019، والتي شارك فيها في آخر لحظة بتعويضه زميله يوسف عطال الذي أصيب في الدورة خلال مواجهة كوت ديفوار.

ويرغب مهدي زفان في أن يمنحه مسؤولو المنتخب الوطني فرصة اللّعب الدولي مُجدّدا، معترفا بأن العودة إلى صفوف المنتخب الوطني تتطلّب منه تقديم أفضل العروض الفنية على مستوى الأندية.

وغادر زفان نادي كليرمون فوت الفرنسي نهاية الموسم، حيث يرغب زفان في خوض تجربة خليجية، وقال إنه تلقى مُؤخّرا عرضا من نادٍ سعودي.

وقال بطل المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا سنة 2019، إنه يُرحّب أيضا بِالعروض التي تأتيه من مناطق أُخرى من أرجاء المعمورة هذه الصّائفة.

وتجدر الإشارة إلى زفان البالغ من العمر 32 سنة، خاض آخر مواجهة له رفقة المنتخب الجزائري بتاريخ الـ 7 من سبتمبر 2021 في مواجهة منتخب بوركينافاسو، لحساب تصفيات كأس العالم 2022.