زفان يطمح للعودة إلى صفوف المنتخب الجزائري

زفان يطمح للعودة إلى صفوف المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-06-26 13:21:04 )

أجرى اللاعب الدولي مهدي زفان حوارا مع موقع “فوت ميركاتو”، تحدث فيه عن طموحاته المستقبلية، وعرج في حديثه عن المنتخب الجزائري.

وكشف مهدي زفان أنه يطمح للعودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد غيابه الطويل، إثر مروره بفترة صعبة على صعيد مشواره مع الأندية.

وأكد المدافع الأيمن أن حمل قميص كتيبة “محاربي الصحراء”، يبقى شرفا كبيرا بالنسبة له، خاصة وأن الأمر تزامن مع الفترة التي توج بها منتخب الجزائر بلقب كاس أمم إفريقيا 2019.

وقال مهدي زفان إن تلك الفترة التي مرت بها كتيبة “الخضر”، أكدت أنهم كانوا الأفضل، وانتزعوا اللقب الإفريقي عن جدارة واستحقاق وقتها.

وتابع أن المنتخب الجزائري أظهر قوة كبيرة وتفوقا على جميع المنتخبات منذ أول مباراة في “كان” مصر، وإلى غاية المشهد الختامي أمام المنتخب السنغالي.

ويعتبر صاحب الـ.. عاما أن التتويج بلقب نهائيات كاس أمم إفريقيا بمصر، يبقى الذكرى الأجمل في مشواره الكروي، خاصة وأنه عوض وقتها زميله يوسف عطال الذي كان يلعب أساسيا قبل الإصابة.

وعن استمرار غيابه عن صفوف المنتخب الجزائري بمجيء الناخب الوطني الجديد، أكد مهدي زفان ذاته أن يحترم قرار المدرب فلاديمير بتيكوفيتش.

وأردف أنه يبقى دائما على أهبة الاستعداد من أجل تلبية نداء ارتداء قميص كتيبة “أفناك الصحراء” في أي وقت يطلب فيه بيتكوفيتش خدماته.

ويرى مدافع نادي كليرمون فوت الفرنسي، أن منتخب الجزائر سيعود بقوة مستقبلا، في ظل قيادة المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وخاض زفان 19 مباراة بألوان كتيبة “محاربي الصحراء”، لم يسجل خلالها أي هدف، لكنه صنع 03 أهداف لرفاقه.

وأشاد الظهير الأيمن بالعمل التي تقدمه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة رئيسها الجديد وليد صادي، معتبرا أن الأمر سيعود بالنفع على كتيبة “الخضر” مستقبلا.

ويغيب مهدي زفان عن صفوف المنتخب الجزائري، منذ الـ12 أكتوبر 2021، تاريخ جلوسه على دكة البدلاء في مباراة منتخب النيجر في تصفيات كأس العالم قطر 2022.