-

يوسف بلايلي: نجم الترجي وأعلى راتب في تونس

يوسف بلايلي: نجم الترجي وأعلى راتب في تونس
(اخر تعديل 2024-09-21 18:42:43 )

يوسف بلايلي: نجم الترجي الرياضي التونسي

يحتل النجم الجزائري يوسف بلايلي المركز الأول في قائمة أعلى اللاعبين أجراً في نادي الترجي الرياضي التونسي، الذي ينافس في البطولة المحترفة التونسية. بلايلي، المعروف بلقب "محارب الصحراء"، يتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 70 ألف يورو، وفقاً لتقرير نشره موقع "وين وين".

تفاصيل الأجور في الترجي

بلايلي يتفوق بفارق 10 آلاف يورو عن زميله ياسين مرياح، الذي يحصل على راتب شهري قدره 60 ألف يورو. من المثير للاهتمام أن قائمة أعلى اللاعبين أجراً في الترجي تضم أيضاً لاعباً جزائرياً آخر، وهو محمد أمين توغاي، الذي يتقاضى راتباً شهرياً يبلغ حوالي 40 ألف يورو.

مصادر دخل النادي

يتمكن نادي الترجي من تغطية الرواتب المرتفعة لنجم منتخب الجزائر وبقية اللاعبين من خلال إيراداتهم من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى المكافآت التي يتم منحها عند الفوز بالألقاب القارية، فضلاً عن المشاركة في كأس العالم للأندية.
التيساع في الخاطر الحلقة 25

عودة بلايلي إلى الترجي

عاد يوسف بلايلي إلى صفوف الترجي منذ حوالي ثلاثة أشهر، بعد انتهاء فترة لعبه مع فريقه السابق مولودية الجزائر، حيث قضى موسماً واحداً هناك. وقد وقع عقداً يمتد لموسمين مع كتيبة "الدم والذهب"، الذين يسعون لاستعادة اللقب القاري والمنافسة في كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة عام 2025.

تاريخ بلايلي مع الترجي

سبق لبلايلي أن لعب مع الترجي في مرحلتين، الأولى بين عامي 2012 و2014، ثم عاد لموسم واحد في 2018-2019. خلال مسيرته مع الفريق، توج بلايلي بأربعة ألقاب في الدوري التونسي، ولقب في كأس السوبر التونسية، بالإضافة إلى لقبين في دوري أبطال إفريقيا. والآن، هو يعود للمرة الثالثة إلى النادي مع بداية الموسم الحالي.