-

غياب يوسف عطال عن الملاعب 6-8 أسابيع

غياب يوسف عطال عن الملاعب 6-8 أسابيع
(اخر تعديل 2024-10-04 16:52:53 )

غياب يوسف عطال عن الملاعب: تفاصيل جديدة

أعلن نادي السد القطري اليوم الجمعة عن خبر مؤسف لعشاق كرة القدم في الوطن العربي، حيث كشف عن مدة غياب لاعبه الجزائري يوسف عطال عن الملاعب. جاء هذا الإعلان بعد إصابته خلال مباراة فريقه أمام استقلال الإيراني في إطار منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

الإصابة وتفاصيل غيابه

في بيان رسمي، أشار نادي السد إلى أن الدولي الجزائري سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، نتيجة إصابة في العضلة الخلفية. هذه الإصابة ليست جديدة على عطال، حيث سبق أن تعرض لإصابة مشابهة أدت إلى غيابه لفترة طويلة عن المنافسات.

تأثير الإصابة على المنتخب الجزائري

تجدر الإشارة إلى أن يوسف عطال قد غادر أرضية الملعب في الدقيقة 24 من المباراة، ليترك مكانه لزميله عبد الله اليزيدي. وبسبب هذه الإصابة، سيفتقد المنتخب الجزائري خدماته خلال تربصه المقبل، استعداداً لمواجهة منتخب طوغو في 10 أكتوبر المقبل بملعب 19 ماي بعنابة.

ردود فعل المدرب الوطني

عبر الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، عن أسفه الشديد لإصابة عطال، مؤكداً أنها ستكون فرصة للمدرب لاكتشاف أسماء جديدة في صفوف المنتخب. وقد قرر بيتكوفيتش توجيه الدعوة للاعب اتحاد العاصمة سعدي رضواني لتعويض غياب عطال والمشاركة في تربص أكتوبر الجاري.

يأمل نادي السد وجماهيره أن يعود يوسف عطال إلى الملاعب سريعاً، وأن يتجاوز هذه الأزمة الصحية التي أثرت على مسيرته. كما ينتظر عشاق المنتخب الجزائري أداءً مميزاً من اللاعبين البدلاء في الفترة المقبلة.


أرض الحب الجميل الحلقة 3