-

يوسف عطال قريب من العودة إلى “جحيم” الدوري

يوسف عطال قريب من العودة إلى “جحيم” الدوري
(اخر تعديل 2024-07-04 18:07:04 )

بات اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال لاعبا حرا من أي التزام، بعد نهاية تجربته القصيرة لنصف موسم تقريبا، مع نادي أضنة دمير سبورت التركي.

ودخل المدافع يوسف عطال دائرة اهتمامات أندية تركية عدة، بالإضافة إلى نادي آيك أثينا اليوناني، قبل إبداء إدارة نادي أولمبيك مرسيليا اهتمامها بالتعاقد مع النجم الجزائري، وفق موقع “ويست فرانس”.

وأكد شبكة قنوات “RMC Sport” الفرنسية عبر موقعها الرسمي، أن نادي مرسيليا يقترب من التوصل إلى اتفاق مع “فنك الصحراء”.

وتسير المفاوضات بين يوسف عطال ومسؤولي نادي أولمبيك مرسيليا في الاتجاه الصحيح، من أجل عودة اللاعب إلى منافسة الدوري الفرنسي، بعدما تجربته الأولى مع نادي نيس.

النجم الجزائري يوسف عطال يلهب صراعا أوروبيا للتعاقد معه الصيف الحالي pic.twitter.com/77J7w4TIfh

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 29, 2024

وبحسب المصدر السابق، فإن إدارة نادي الجنوب الفرنسي، تأخذ كامل وقتها في دراسة ملف صفقة التعاقد مع لاعب كتيبة “الخضر”، والوقوف على كافة التفاصيل الضرورية قبل توقيعه المرتقب.

ومن خلال استهدافها يوسف عطال، تخطط إدارة الفريق الفرنسي لتعويض الرحيل المحتمل لمدافعها الأيمن جوناتان كلاوس المشارك حاليا مع منتخب فرنسا في نهائيات “يورو” 2024.

ويولي الظهير الأيمن الجزائري بدوره اهتماما للمشروع الرياضي الذي عرضته عليه إدارة نادي أولمبيك مرسيليا، والذي قد يحفزه أكثر للعب مع نادي الجنوب الفرنسي، وفق ما كشفه موقع “ويست فرانس“.

وكان عطال قد لعب 06 مواسم مع نادي نيس الفرنسي، في قصة انتهت به في دهاليز محاكم القضاء الفرنسي، بسبب منشور تضامن فيه مع فلسيطن وشعبها ضد العدوان الصهيوني.

ويتساءل كثيرون ما إذا كان يوسف عطال، قد نسي مخلفات “الجحيم” الذي عاشه مع نادي نيس، وهو على استعداد للعودة مجددا إلى الدوري الفرنسي من بوابة نادي أولمبيك مرسيليا.