يوسف عطال يلهب صراع التعاقد معه في أوروبا

يوسف عطال يلهب صراع التعاقد معه في أوروبا
(اخر تعديل 2024-06-29 12:14:02 )

بات نجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال، محط أطماع أعرق أندية منافسة الدوري التركي لكرة القدم، بعد نهاية عقده مع نادي “أضنة دمير سبور”.

ودخل نادي غلطة سراي سباق التعاقد، مع مدافع “أضنة دمير سبور” السابق يوسف عطال، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي، وفق ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

ولا تقتصر رغبة التعاقد مع “فنك الصحراء” على نادي غلطة سراي، حيث أبدت إدارة نادي بشكتاش التركي، نيتها في انتداب اللاعب الجزائري، حسب ما أكدته صحيفة “أونز مونديال” مؤخرا.

وبدوره يخطط “نادي باشاك شهير” التركي، دخول سباق خطف صاحب الـ28 عاما إلى صفوفه، قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ومن جهتها كثفت إدارة نادي “أضنة دمير سبور”، جهودها للاحتفاظ بنجمها الدولي الجزائري، وعرضت عليه تجديد عقده لمدة 03 مواسم مقبلة، وفق ما كشفه الصحفي المتخصص سانتي أونا.

???????????? #FreeAgent |

???? Youcef Atal remains one to watch in the next weeks.

???? He is one the priority of Besiktas who must sell Rosier Valentin before

???? On the short list of Galatasaray

❗️Adana Demirspor proposed him a new 3 years contract

➡️ On Istanbul BB and AEK are there… pic.twitter.com/6XsyFMOjeZ

— Santi Aouna (@Santi_J_FM) June 28, 2024

ورفض يوسف عطال تمديد عقده مع نادي “أضنة دمير سبور”، حيث يعتبر لاعبا حرا من أي التزام، ما يسهل عليه خوض المفاوضات مع إدارات الأندية، من أجل الانتقال إلى فريق آخر.

وخارج حدود الدوري التركي، يتابع نادي “أيك آثينا” اليوناني باهتمام كبير، تطورات وضع مدافع كتيبة “محاربي الصحراء”، من أجل اقتناص فرصة التعاقد معه الصيف الحالي، وفق ما أكده الصحفي سانتي أونا.

ولا يعير يوسف عطال اهتماما لمخططات فريقي “باشاك شهير” و”أيك أثينا” اليوناني، في ظل اهتمام أندية كبيرة في القارة العجوز بضمه، بحسب ما ورد في منشور الصحفي سانتي أونا على منصة “X”.