يسري بوزوق هدافا ويبدد أحلام لقجع محققا ثلاثة

يسري بوزوق هدافا ويبدد أحلام لقجع محققا ثلاثة
(اخر تعديل 2024-05-25 13:28:05 )

هل تريد ملخصا مني؟

واصل النجم الجزائري يسري بوزق مستوياته المميزة، في منافسة الدوري المغربي لكرة القدم الموسم الحالي، وضاعف من متاعب فوزي لقجع رئيس نادي نهضة بركان.

وقاد يسري بوزوق ناديه الرجاء البيضاوي للإطاحة بنادي نهضة بركان، بثلاثية نظيفة في البطولة المغربية، ليبدد أحلام فوزي لقجع في مشاركة فريقه بمنافسة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وكان للاعب الجزائري نصيب ثنائية من ثلاثية فوز ناديه “الرجاء”، حيث افتحح عداد أهداف المواجهة بتسديدة يسارية قوية أسكنها شباك نهضة بركان، مطلع الدقيقة الـ32 من زمن شوط الأول للقاء.

وبعد أن كانت نتيجة مواجهة الجولة الـ27 من الدوري المغربي تشير إلى تقدم “الجراء” بثنائية نظيفة، أصر يسري بوزوق على وضع بصمته الخاصة، بتسجيله الهداف الثالث في الدقيقة الـ82.

وساهم صاحب الـ27 عاما في تشديد فريقه الرجاء البيضاوي الخناق على متصدر جدول ترتيب فريق البطولة المغربية، عندما رفع ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ63 بفارق نقطة عن المتصدر نادي الجيش الملكي.

ويكون يسري بوزوق وبقية زملائه قد ضربوا عصفورين بحجر واحد بعد الفوز على نهضة بركان، حيث عززوا فرصهم في المنافسة على لقب الدوري، وتمسكوا بمركز مؤهل لدوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل.

غضب في #المغرب من النجم الجزائري يسري #بوزوق بسبب تصريحات مثيرة أدلى بها بعد تعادله رفقة ناديه #الرجاء في ديربي الدوري المغربي pic.twitter.com/e5NK8QLkuo

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 10, 2023

أما على الصعيد الشخصي، فقد التحق مهاجم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بمتصدر جدول هدافي منافسة الدوري، برفع رصيده إلى 11 هداف، مناصفة مع الهداف إسماعيل خافي لاعب نادي اتحاد طنجة.

ويرى كثيرون أن المستويات التي يقدمها يسري بوزوق في منافسة البطولة المغربية، تؤهله لانتزاع فرصة اللعب مع المنتخب الوطني الجزائري، خاصة في ظل رغبة المدرب بيتكوفيتش في ضخ دماء جديدة.