يسري بوزوق هدفا للدوري المغربي

يسري بوزوق هدفا للدوري المغربي
(اخر تعديل 2024-06-15 14:42:03 )

أنهى المهاجم الجزائري يسري بوزوق الموسم الكروي 2024/2023، برفقه نادي الرجاء البيضاوي، هدفا لمنافسة الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجل يسري بوزوق 14 هدفا بألوان فريق الرجاء البيضاوي، خلال 37 مباراة لعبها في منافسة الدوري المغربي للعبة، فضلا عن صناعته لهدف آخر.

ختامها مسك للنجم بوزق في المغرب

واختتم بوزوق الموسم الحالي، أمس الجمعة، بتسجيل هدفين من ركلتي جزاء قاد بهما ناديه الرجاء، للفوز على مضيفهم مولودية، وجدة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

وفضلا عن انتزاعه لقب الهداف، توج النجم الجزائري مع “الرجاء”، بلقب منافسة الدوري المغربي لكرة القدم، صنع الحدث باحتفاله بالراية الوطنية الجزائرية، في ملعب مدينة وجدة أقصى شرق المملكة المغربية.

وفي حال وصال صاحب الـ27 عاما اللعب مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي الموسم المقبل، سيشارك في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

???? #آخر_خبر | الرجاء الرياضي @RCAofficiel يتوج بلقب الدوري المغربي ???????? للمرة الـ13 في تاريخه بفوزه في الجولة الأخير ة على مولودية وجدة 3 – 0 الذي غادر قسم الأضواء
⬅️ الرجاء أول فريق يتوج بالدوري المغربي دون هزيمة منذ الاستقلال pic.twitter.com/kYAmDMdDwR

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) June 14, 2024

هل يستعيد “العميد” لاعبه يسري بوزق؟

وبعد إنجازه المميز في المغرب، جددت بعض المصادر الإعلامية المحلية، الإشارة إلى احتمال التحاق مهاجم نادي الرجاء البيضاوي، بصفوف فريق مولودية الجزائر، في سوق انتقالات اللاعبين لصيف العالم الحالي.

وكانت كتيبة “العميد” قد قررت استعادة لاعبها بوزوق بنهاية الموسم الكروي 2024/2023، بحسب ما كشفه صحيفة “لاغازيت دو فينك”، أوائل شهر ماي الماضي.

وبعد انتشار تسريبات مخطط “المولودية” لاستعادة بوزوق، كشف موقع جريدة “المنتخب”، أن إدارة النادي المغربي تعتبر لاعبها الجزائري خط أحمر، وعقده ليس للبيع تماما.

طموح اللعب لمنتخب الجزائر

ويرى بعض الفنيين وأنصار المنتخب الجزائري، أن يسري بوزوق يستحق فرصة من الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش للعب مع كتيبة “الخضر”.

وبالنظر إلى مستوياته المتميزة مع فريقه المغربي “الرجاء البيضاوي، ومساهمته بشكل كبير في التتويج بلقب الدوري وانتزاعه لقب الهداف، يرى كثيرون أنها ما سلف ذكره عوامل تؤهل بوزوق للعب مع منتخب بلده.