يونس افتسان لـ “أوراس”: “المنتخب الجزائري يعيش

يونس افتسان لـ “أوراس”: “المنتخب الجزائري يعيش

عاد المدرب الوطني يونس افتسان للحديث عن خيبة الأمل الذي سجلها المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وقال افتسان في تصريح خص به موقع “أوراس”‘ إن المنتخب الجزائري يعيش نهاية جيل، وأنه من الضروري التجديد وضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الجزائري.

وواصل المدرب افتسان كلامه بالحديث عن خيبة الخضر في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، حيث قال بأن هناك أسماء عديدة على مشارف الاعتزال الدولي وأن هناك أسماء شابة مرشحة لخلافتها في قيادة المنتخب.

ويرى افتسان المتوج مع المنتخب الجزائري ببطولة كأس العالم العسكرية بالبرازيل، بتوجيه انتقادات لطريقة عمل الطاقم الفني السابق للمنتخب الجزائري.

ويعتقد افتسان بأن الحصص التدريبية التي برمجها الطاقم الفني السابق لـ “للخضر” لم تكن عملية بالنظر إلى طول مدتها.

وأكد يونس إفتسان بأن مهمة الناخب الوطني القادم للمنتخب الجزائري لن تكون صعبة كما يتصوره البعض رغم التغييرات الجذرية التي ستطرأ على صفوف التشكيلة الوطنية.

وزاد: ” الطاقم الفني القادم للمنتخب الجزائري يملك أسماء ولاعبين شباب موهوبين، خاصة وأنهم اكتسبوا الخبرة اللازمة في الميادين الإفريقية”.

وأضاف اللاعب السابق لاتحاد الحراش قائلا بأن الناخب الوطني جمال بلماضي أخطأ في خياراته الفنية، وهو الأمر الذي عجل بإقصاء المنتخب الجزائري من كأس أمم إفريقيا

وختم افتسان كلامه بالقول أن المنتخب الجزائري سيعود بقوة في قادم المواعيد مع طاقم فني جديد ومدرب يكون على دراية بعقلية اللاعب الجزائري على حد قوله.